هل تزوّج براد بيت وإنجلينا جولي عشيّة الميلاد؟

ما صحّة إشاعة زواج الثنائي الهوليوودي الأكثر شهرة؟

ما صحّة إشاعة زواج الثنائي الهوليوودي الأكثر شهرة؟

يبدو أنّ حفل الزفاف الذي ينتظره الملايين في 2013، قد تمّ قبل انتهاء العام بأيّام قليلة، حيث يشاع في الأوساط الهوليووديّة خبراً مفاده أنّ براد بيت وإنجلينا جولي قد احتفلا بزواجهما في ليلة عيد الميلاد بشكل سري في جزر الكاريبي!  

ias

 

وكان الثنائي الأشهر في هوليوود قد أعلن خطوبته في آبريل 2012، وحكي الكثير عن تحضيرات للزفاف، أبرزها فستان زفاف إنجلينا جولي التي تتولّى تصميمه L’wren Scott، وخاتمي الزفاف اللذين تخطت تكلفتهما المليون دولار.  وكان الثنائي قد أمضيا عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة برفقة أولادهما الست، وعائلة  براد في منزل صديقتهما المصممة الأميركيّة دونا كاران. ولعلّ أكثر ما لفت الأنظار هو عدد الحاضنات الضخم الذي كان مع الأولاد، حيث رافق كل ولد حاضنتين، أي انثي عشر حاضنة خلال هذه الرحلة. 

 

وكان براد بيت قد أعلن في نوفمبر أنّ موعد الزفاف صار قريباً جداً، وأنّه وإنجلينا يحتاجان إلى تغيير مميّز في حياتهما، إشارة به إلى إعلان الزواج، وفي إحدى الجرائد الإنكليزيّة قيل إنّ الثنائي تبادلا عهود الزواج أمام أفراد العائلة عشيّة عيد الميلاد. ولا شكّ أنّه إذا كانت الأخبار صحيحة، يكونان قد خيّبا آمال الملايين الذين ينتظرون زواج Mr&Mrs Smith منذ أكثر من عام، إلا أنّ الوقت وحده كفيلٌ بأن يعطينا الإجابة، وياسمينة بانتظار صور حفل الزفاف إذا ما كان قد تمّ فعلاً! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية