هل تستخدمين "واتساب"؟ إليك هذه الحيلة التي ستفيدك كثيراً

هل تستخدمين واتساب؟ إليك هذه الحيلة التي ستفيدك كثيراً

مما لا شكّ فيه أن تطبيق "واتساب" هو الأكثر استعمالاً وشهرة واستخداماً، نظراً لخدماته المتطورة والمستحدثة دائماً التي يقدمها بغية إراحة وتلبية حاجات المستخدمين.

ias

ولهذه الغاية، عمد الى حماية المستخدم بشكل إضافي، خصوصاً لناحية محاربة الروابط المشبوهة التي تصل، الى نسبة كبيرة من متسخدمي "واتساب"، والتي قد تسبب باختراق الحسابات الشخصية والهواتف الخاصة بهؤلاء الناشطين.

 اختبري نفسك:كم شخصية تمتلكين؟

من هنا، عمدت الشركة القيمة على "واتساب" الى استحداث حيلة جديدة مفيدة للغاية تسمح للمستخدم بتفحص الروابط التي يتلقاها من دون فتحها، من دون الاستعانة بأي أدوات إضافية وبشكل آمن.

وبالتالي، بات بامكانك يا عزيزتي التحقق من أي رابط تتلقينه من خلال نسخه ثم لصقه في المساحة المخصصة للإرسال في واتساب من دون إرساله. (اكتشفي مع ياسمينةتحديث "واتساب" الجديد سيغنيك عن أي تطبيق آخر.. لهذا السبب!)

وعندها سيقدم التطبيق معاينة للرابط ما يتيح لك إمكانية رؤية محتواه من دون فتحه وتعريض هاتفك لخطر انتقال فيروس الكتروني أو اختراقه.

أخيراً، بات بامكانك يا عزيزتي من خلال هذه الحيلة الذكية والمفيدة الاستفادة من تطبيق "واتساب" وتصفح الروابط كافة من دون الخشية من التعرض للاختراق.

اقرئي المزيد: "إنستغرام" يطلق خدمة جديدة ستجعلك مدمناً عليه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية