هل تستطيع المرأة التي لا تضع الماكياج أبداً أن تلفت اهتمام الرجال؟

هل تستطيع المرأة التي لا تضع الماكياج أبداً أن تلفت اهتمام الرجال؟

غالباً ما يكون أحد أبرز أهداف اهتمام المرأة بجمالها هو جذب انتباه الجنس الآخر، فالأنثى تحب أن ترى الإعجاب بجاذبيتها وسحرها في عيون الرجال، ولا تتوان عن العناية المفرطة بكل تفصيل فيها لتحقيق ذلك. بعض النساء مختلفات، ونجدهنّ في عداء دائم مع الماكياج، حيث تخلو وجوههن من أثر مستحضرات التجميل، فهل لهؤلاء الحظوة أن يحققن الهدف المشترك؟ أم أنّهنّ بعيدات عنه؟

ias

في الواقع تنقسم الآراء، إلا أنّها تصّب في غالبيّتها في غير مصلحتهنّ، فالرجال بطبيعتهم – ولو كانوا لا يحبون الماكياج – إلا أنّ هذا لا يعني أنّ يحبون رؤية الأنثى بوجه شاحب تماماً، بل يفضلون أن تكون معتمدة ماكياج ناعم وخفيف جداً يظهر جمالها بصورة طبيعية غير مبالغ فيها، أما أن تتجاهل تماماً مسألة الماكياج، وخصوصاً ماكياج البشرة الذي يزيل التعب واللإجهاد ويخفي العيوب هو أمرُ لا يحبذونه. (ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟ آراءٌ مثيرة للاهتمام!).

في مقابل ذلك، رصيد هذه المرأة متدنٍ جداً عند الرجال الذي يحبون بطبيعتهم المرأة التي تضع الماكياج، والتي تولي أهميّة له، لأنّهم يجدون فيه وسيلة تعزز فيه جمالها وأنوثتها وجاذبيّتها، وسلاحاً فعّالاً يجعلها تأسر اهتمامهم وتكسب إعجابهم وصولاً إلى حبّهم. 

لهذا ومن خلال هذا الواقع، ننصحك ألا تتجاهلي تماماً مسألة الماكياج، لأنّك وإذا كنت تحبين لفت الاهتمام، من المهم أقلّه أن تعرفي الخطوات الأساسيّة فيه التي تظهرك إمرأة جميلة وناعمة وفائقة الأنوثة!

إقرئي المزيد: خطوات تفشل الماكياج على الفور على كل إمرأة تجنّبها تماماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية