هل تعرفين أن هذه التصرفات غير مقبولة أمام الناس؟

كثيرات منا يخلطن بين الثقة في النفس والتحرر من القيود والجرأة والتصرفات غير المقبولة أمام الناس. فهل كنت تعرفين أن هذه التصرفات غير محبذة حين لا تكونين بمفردك؟

ias

التحدث إلى النفس

لا يمكنك عزيزتي أن تتحدثي مع نفسك أمام الناس بكلّ بساطة، فهذا الفعل الذي غالبًا ما يكون لا إراديًا ويصدر عنك عن غير قصد أو تصميم يراه من حولك ضرب من الجنون إضافةً إلى أنّه قد يفضح لديك أسرار كثيرة خرجت من فمك سهوًا! هل تعرفين من هي الأبراج المجنونة والتي يعتبر العيش معها مغامرة بحدّ ذاتها؟ 

الغناء

حتّى لو كنت تتمتعين بأجمل صوت وأجمل خامة، فمن حولك ليسوا مضطرين إلى الاستماع إلى غنائك عزيزتي! الغناء بصوت عال حين لا تكونين في صدد إحياء حفل أمر غير محبّذ لأنك بذلك تفرضين على الآخرين مزاجك وغنائك، وحتّى لا ننصحك أن تضعي سماعات أذنيك وتنغمسي بالاستماع والشروع في طرب كلّ من حولك! من الأفضل أن تلتزمي الهدوء والقواعد العامة.

التحديق

تخيّلي أن شخص ما، يجلس أمامك، ويحدّق بك من دون سبب أو مبرر! كم سيزعجك وسيسبب لك الارتباك والخوف؟! الأمر نفسه حين تقومين أنت بعملية التحديق هذه، إن كنت من اللواتي يحدّقن بشخص ويسرحن بالتفكير من خلاله عليكأن تنتبهي لنفسك وتقلعي عن هذه العادة. ولتجنّب من يحدّق بك، اكتشفي السترة التي ترصد العيون الغريبة عليك!

هندمة المظهر

هندمة الملابس وتعديل الإطلالة وتسريح الشعر وتنظيف الأسنان ووضع المكياج، كلها تصرفات غير لائقة أمام الناس. ستعرضك للإحراج، وستحرج من ينظر اليك لأنه سيظن أنّه اخترق خصوصيتك في حين أنك أنت من فرض عليه ذلك! لذا، ضيفي ذلك إلى لائحة التصرفات غير المقبولة أمام الناس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية