هل تعرفين حسنات الارتباط بشاب أعسر؟

الارتباط بشاب عسراوي

الارتباط بشاب عسراوي

رغم الصورة السلبية التي أُلصقت بالعسراويين عبر التاريخ، الاّ أنّ السنوات الأخيرة أنصفتهم فعلاً وكشفت أنّ كلّ ما قيل عنهم لا يتعدّى كونه كلام أساطير لا يمتّ لحقيقة العلوم بصلة وكلّ المحاولات لاجبارهم على استعمال أيديهم اليمنى ظلم بحت. لذا، أكثر من ذلك، نعرض عليك هنا بعض حسنات الرجل الأعسر تحديداً التي تجعلك تتمسّكين به بدلاًُ من اعتباره خارجاً عن الطبيعة كما كان سائداً! 

ias

 

                                       اختبري نفسك: أية شريكة في الحبّ أنت؟

 

– فيه صفة القيادة: لا شكّ أنك تحتاجين في العلاقة العاطفية التي ستبنين على أساسها حياتك المستقبلية الى رجل قيادي يعرف اتّخاذ القرارات المناسبة وينجح في شقّ الطرقات الصعبة، ولن تجدي رجلاً بهذه المواصفات كالرجل الاعسر، فمثلاً أربعة من رؤساء جمهورية الولايات المتّحدة الأميركية كانوا عسراويين حتّى الرئيس الحالي براك أوباما أعسر! 

 

– ذكاؤه متّقد: هل تتخيّلين نفسك تعيشين مع رجل معدّلات الذكاء لديه منخفضة؟! مهما أحبّك وقدّم في سبيلك التضحيات، ولكنّك في كلّ الأحوال ستضطرين الى أن تفسّري له أفكارك مراراً وتكراراً، وتكرار كلّ حرف تتلفّظين به آلاف المرّات كي يفهمه وقد تقعين معهة بسوء تفاهم بسبب قلّة الذكاء هذه. قد تسألين: أين الخبر في ذلك؟ الخبر السار عزيزتي هي أنّ الدراسات العلمية أثبتت أن الأشخاص العسراويون هم أذكياء أكثر من الأشخاص الآخرين وذلك لأنّهم يستخدمون جانبي دماغهم الأيمن والأيسر. للتاريخ فقط ألبرت آنشتاين كان عسراوياً! 

 

                                 اشارات تدلّ على أنّه الرجل الأنسب لك

 

– يتقن تعدّد المهام: من أكثر الفوارق شيوعاً بين الرجال والنساء هي عادةً أنّ آدم لا يحسن اتقان أكثر من مهمّة في الوقت نفسه، وفي حال أخذ على عاتقه أكثر من مهمّة واحدة، فعلى الأغلب لن ينجح بها! ولكن هذه الحالة لا تنطبق أبداً على الرجل الأعسر، ارتبطي به وتأكّدي أنك تلقين برأسك على كتف متين. 

 

– لديه حسّ الابتكار: من منّا لا تحلم بشاب يكسر النمطيات في تقدّمه إليها، ويبتكر لها أفكار هدايا تأسر قلبها ويميّزها بحياتهما سوياً عن جميع الفتيات الأخريات؟! تجدين عزيزتي هذه الصفات في الرجل الأعسر والتفسير العلمي لذلك هو أنّ الأعسر وكونه يعتمد على الجانب الأيمن من دماغه أكثر، فيستفيد من مزايا هذا الجانب من فنونٍ وحسِّ ابتكارٍ عالٍ وشطحاتٍ مميّزةٍ ومجنونة. 

 

 

                            أبرز الفوارق بين الرجل والمرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية