هل تعرفين زوجة الإعلامي اللبناني هشام حداد؟ سيفاجئك جمالها!

هل تعرفين زوجة الإعلامي اللبناني هشام حداد؟ سيفاجئك جمالها!

إذا كنت من متابعات الشاشات اللبنانية، فأنت حتماً تعرفين هشام حداد، نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها، فالشاب الذي دخل التلفزيون من باب الكوميديا، ويتميّز بخفّة ظلّه، صار اليوم من أكثر الوجوه اللبنانية شعبية ومتابعة من قبل الجمهور اللبناني. هشام متزوّج من نتلي زرقا، وبعد جولة سريعة على صورها المنشورة على صفحتها الشخصية على انستغرام، لحظنا أنّ تتمتع بقدر عال من الجمال والجاذبية.

ias

تتميّز نتلي بملامح وجه ناعمة، مع العيون البنيّة، والشعر الأسود، والبشرة البيضاء، إلى جانب الغمازتين، ولعل أناقة زوجة حداد الواضحة في الصور، وحبها للموضة، وإتباعها لأحدث صيحاتها، ساهمت في تعزيز هذا الجمال.

نلاحظ أنّ ماكياج نتلي غالباً ما يرتكز على ماكياج العيون القوي، وتحديداً الآيلاينر الممدود، والماسكارا الكثيفة على الرموش، وتعليم الحاجبين، واختيار تدرجات ألوان النيود على الشفاه، مع الإشارة إلى أنها تظهر في أكثر من صورة بألوان قويّة على الشفاه. وفي هذا السياق نسترجع بالصور أجمل زوجات الفنانين في العالم العربي.

ويبدو أنّ نتلي لا تمانع من الظهور بصور من دون ماكياج، ووجه طبيعي للغاية، ومن خلال هذه الصور يتضحّ لنا أنّها ليست من اللواتي خضعن لعمليات تجميل، لأنّها الملامح تظهر طبيعية إلى حد كبير. وهنا نعود أيضاً إلى صور نجمات هوليوود من دون ماكياج.

ختاماً، نلاحظ أيضاً أنّ صورة نتلي الأم، مع طفليها، واضحة جداً على انستغرام، حيث هناك العديد من الصور تجمعهما وإيّاهما. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية