هل تعلمين إيجابيّات اعتماد إطلالة بقطعٍ متناسقة؟

الاطلالة المتناسقة بقطع مماثلة

هل تعلمين أنّه باعتمادك إطلالة منسّقة بقطعٍ مماثلة يمكن أن يجعل لوكك أجمل وأكثر أناقة؟ بالفعل، إنّ تنسيق إطلالة مونوكروميّة أي بقطعٍ بالنقشة واللون ذاته يعكس إيجابيّات عدّة على إطلالتك والسبب يعود إلى عدّة نقاط يجب أن تدركينها كي تكثّفي من تنسيق واعتماد هكذا إطلالات.

ias

في ما يلي، نكشف لكِ أبرز النصائح التي ستقنعك على اعتماد إطلالة منسّقة بقطعٍ مماثلة.

الاطلالة بقطع متناسقة
  1. تبدين أطول: إنّ اعتماد النقشة ذاتها أو اللون ذاته في الإطلالة واختيار الملابس المنسّقة بالنقشة ذاتها أو اللون ذاته يجعل قامتك تبدو أطول أو أقلّه يساعدك أنّ توحي بأنّك أطول قامة ممّا أنتِ عليه فعلاً والسبب أنّ النظر لا يتشتّت في نقشات وألوان مختلفة إنما يراك بلونٍ ونقشة واحدة. إنّ إضافة الألوان أو النقشات يمكن أن يأتي مع هذه الإطلالة من خلال الأكسسوارات حيث يمكنكِ أن تلجأي إلى الأحذية بلونٍ آخر أو مطبّعة أو حتى مزيّنة بالترتر أو باللون الميتاليكيّ.
  2. تبدين أنحف: أيضاً، إن اعتمدتِ إطلالة بقطعٍ مماثلة ستبدين أنحف إذ يتشتّت النظر أيضاً ولا يتركّز نظر الآخر على عيوبك فـ موضة الـ Color Blocks تتطلّب جسماً رشيقاً.
الاطلالة المونوكرومية المتناسقة

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اعتماد إطلالة بقطعٍ مماثلة ومتناسقة تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن حتى وإن كانت منسّقة بقطعٍ عادية Basic كالـ T Shirt القطنيّة والسروال الرياضيّ مثلاً أو الجينز أو حتى وإن كنتِ ترتدين موضة البيجاما أي الملابس التي تبدو بأسلوب ملابس النوم والتي تبدو أنيقة أكثر إن كانت باللون ذاته والتي تتطلّب فقط حذاءاً أنيقاً من الترتر أو ميتاليكيّ مثلاً لتكون إطلالتك رائعة.

اعتمدي الاطلالة بقطع متناسقة

بالإضافة إلى ذلك، إنّ اعتماد إطلالة منسّقة بقطع مماثلة ومتناسقة يجعلكِ تبدين فاشينيستا والسبب أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على البساطة حيث يمكنكِ الاكتفاء بقطعة واحدة مميّزة وموقّعة من ماركة عالمية، يمكن أن تكون في هذه الحالة الحقيبة أو الحذاء أو أيّ قطعة مجوهرات ملفتة في حين تبقين ملابسك بسيطة ومتناسقة باللون ذاته والنقشة ذاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية