هل تعود الثقة بعد الخيانة؟

هل تعود الثقة بعد الخيانة؟

هل تعود الثقة بعد الخيانة؟ سؤال يطرحه العديد من الازواج، خصوصاً وأنّ الخيانة تعتبر من أهمّ الاسباب التي تؤدي بالإثنين إلى الطلاق. ستفقدين بالتأكيد الثقة بزوجك بعد خيانته لك، إلاّ انّ اسباباً عدّة قد تجعلك تترددين قبل طلب الطلاق، وتتساءلين عن طرق لإعادة احياء وبناء هذه العلاقة من جديد. فهل هذا امر معقول، خصوصا ان هناك أسبابا تجعلك تعودين له بعد الخيانة

ias

علاقتك باتت في وضع حرج وتحتاجين إلى المساعدة. من هنا، سنعرض لك اليوم خطوات تساعدك على اعادة احياء ما تكسّر من العلاقة بعد الخيانة التي لديها الكثير من المعلومات المفاجئة.

لعودة الثقة شروط

  • اوّلاً على زوجك قطع العلاقة مع "الشريك الآخر"، فمن الامور المستحيلة والخاطئة إبقاء اي علاقة او تواصل بين الطرفين: لا اصدقاء ولا أي علاقة أخرى.

  • من جهة اخرى، عليك معرفة الاسباب التي ادّت به إلى خيانتك، والحصول على اجوبة للأسئلة التي تراودك، ومناقشة الموضوع بانفتاح.

  • امّا على زوجك، وفي طريقه لإعادة بناء ما تهدّم، فالصراحة هي الاسباب، كما الإعتذار وتحمّل المسؤولية. فأي علاقة لا يمكن ان تبنى من جديد عند في حال عدم تحمّل الطرف المخطئ مسؤولية ما حصل.

الزواج علاقة ومؤسسة، يبنيها طرفين على اساس الثقة والتفاهم، فإذا وقعت إحدى هاتين الركيزتين ستكون العلاقة بخطر. ونختم مع خطوات تعيد إليك الثقة بالنفس بعد فشل خطوبتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية