هل تجدين "جاهدة" في "جسور والجميلة" إمرأة جذابة؟ شاهدي صورها القديمة

هل تجدين "جاهدة" في مسلسل "جسور والجميلة" إمرأة جذابة؟

اعتدنا مع الدراما التركية على جمال الممثلات، وصرنا من اللواتي نعتبرهنّ الأجمل مقارنة مع النجمات العربيات والغربيات، ولعلّ ذلك يعود إلى عدم خضوع الغالبية منهنّ لعمليات التجميل، وتمتعهنّ بجمال طبيعي من دون ماكياج ، إلا أنّ هذا التميز بطبيعة الحال لن ينطبق على جميع النجمات التركيات، مثل الممثلة سيزان أكباش أوغوللاري المعروفة بجاهدة في مسلسل "جسور والجميلة" والتي تتفاوت الآراء عن الإعجاب بشكلها الخارجي.

ias

في حال وضعنا سيزان أكباش أوغوللاري في مقارنة مع توبا بويوكوستن ستتفّوق الأخيرة جمالياً من دون أدنى شك، فسيزان أو جاهدة لا تمتلك الملامح الآسرة، إلا أنّ قد تمتلك الملامح التعبيرية القوية التي تتناسب مع قدرات التمثيل أمام الكاميرا. بالحديث عن توبا، ندعوك لمعرفة هوية الممثلة التركية الجذابة التي أشعلت الغيرة في قلب توبا.

الممثلة سيزان أكباش أوغوللاري

صاحبة العيون الكبيرة والأنف المستقيم والشفاه التي لم تخضع للتجميل قد يجدها البعض جذابة، لأنّها ملامح وجهها تحمل أيضاً جانباً أنثوياً لافتاً، وتعكس جاذبية ناعمة وغير مبالغ فيها أو مستهلكة، ومن يعرف سيزان في حياتها اليومية يقول أنّها ليست من الممثلات المهووسات بالماكياج، أو تصفيف الشعر، بل هي تفضّل اعتماد البساطة في إطلالاتها. 

سيزان في مسلسل الوردة البيضاء

الإنطلاقة الحقيقية لسيزان كان من خلال مسلسل "الوردة البيضاء" والتي وقفت فيه أمام الممثل التركي أركان بتككايا، ولاقى العمل جماهيرية كبيرة. 

ويبقى أن تعطينا رأيك بجمال سيزان!

إقرئي المزيد: صور بطلة "حب للإيجار" من دون ماكياج…إحكمي بنفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية