هل جهاز الشمع يستخدم للمناطق الحساسه؟

هل جهاز الشمع يستخدم للمناطق الحساسه

إن كنت تتساءلين هل جهاز الشمع يستخدم للمناطق الحساسه فإكتشفي مع ياسمينة على الإجابة على هذا السؤال وتعرفي على افضل الوسائل الاخرى لإزالة شعر المناطق الحساسة.

ias

إن إزالة شعر الجسم يُعتبر من أهم طرق العناية بالنظافة الشخصية خاصةً إزالة شعر المنطقة الحساسة، ومن المعروف ان هناك العديد من الطرق التي تساعدك بالتخلص من شعر هذه المنطقة. ولكن هل تعرفين اذا جهاز الشمع يُستخدم للمناطق الحساسه؟

هل جهاز الشمع يستخدم للمناطق الحساسه

اضغطي هنا للحصول على هذا الجهاز

هل جهاز الشمع يستخدم للمناطق الحساسه

تتعدد الطرق التي تساعدك بالتخلص من شعر المنطقة الحساسة، ولا شك أن الشمع هو من افضل هذه الطرق إذ أنه يتخلص من الشعر من جذورها! ولكن أولاً عليك اعتماد خطوات عدة قبل البدء بهذه الطريقة، فأولاً عليك تنظيف المنطقة الحساسة وغسلها بالماء الدافئ ثم وضع الكريم المُخدر للتخفيف من الألم. قومي الآن بفرد الشمع بعكس إتجاه نمو الشعر ثم ضعي ورق الشمع لثواني قليلة قبل نزعها بعكس اتجاه نمو الشعر. واحرصي أخيراً على وضع الكريم المرطب أو الزيت لتهدئة هذه المنطقة ثم ارتدي ملابس قطنة داخلية مريحة.

افضل الطرق لإزالة شعر المنطقة الحساسة

الى جانب جهاز الشمع، هناك العديد من الطرق الاخرى التي تساعدك بالتخلص من شعر المنطقة الحساسة ومنها:

  • الحلاقة: من أسهل وأسرع الطرق في إزالة الشعر خاصةً من المناطق الحساسة هي من خلال الحلاقة أي التخلص من الشعر بالشفرة، إلا أن هذه الطريقة قد تُسبب في تهيج البشرة والحساسية ويُفضل استخدام الشمع عوضاً عنها.
  • الليزر: تُعتبر إزالة الشعر بالليرز من أجدد وأهم الطرق في التخلص من شعر الجسم كله للأبد وتُعتبر نتائجها مضمونة إلا أنها قد تكون مكلفة وتترافق مع القليل من الألم.
  • الكريمات: تتعدد الكريمات التي يمكنك اللجوء اليها للتخلص من الشعر والتي تساعدك بالتخلص من الشعر من دون أي ألم خاصةً شعر المناطق الحساسة، ولكن هذه الطريقة ليست مناسبة لصاحبات البشرة الحساسة لأنها قد تسبب تهيج البشرة وتحسسها.

بعد ان تعرفت على افضل الطرق التي تساعدك بالتخلص من شعر المنطقة الحساسة، إكتشفي حقائق صادمة لم تعرفيها من قبل عن المنطقة الحساسة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية