هل ستشهد عائلة كارداشيان حفل زفاف آخر؟

بعد كيم، من سيتزوّج من عائلة كارداشيان؟

بعد كيم، من سيتزوّج من عائلة كارداشيان؟

يبدو أنّه عام الارتباطات الرسميّة في عائلة كارداشيان، فبعد أن أعلنت كيم نيّتها بالتحضير لزفاف أسطوري من المتوقّع أن تتجاوز كلفته العشرين مليون دولار، حان دور كورتني، التي أعلن عن نبأ خطوبتها وارتباطها رسميّاً من سكوت ديسيك.

ias

 

فبعد ست سنوات من بدء علاقتهما، التي نتج عنها مايسن (سنتان) وبينيلوبي (أربعة أشهر ونصف)، قرر الشاب الأشقر سكوت ديسيك طلب يدكورتني كارداشيان للزواج  خلال عطلتهما في العاصمة الفرنسيّة باريس في أوائل ألأسبوع الفائت . وكانت عمّة العريس لوري ديسيك قد أكّدت الخبر لمجلّة  Star مصرّحة: "وأخيراً أعلن هذا الثنائي العنيد عزمهما على الخطوبة، ونحن طالما قمنا بتشجعيهما للإقدام على هذه الخطوة، خصوصاً أننا نحب كورتني كثيراً، ونتمنّى لهما السعادة والتوفيق". هذا وقد نشر أيضاً أنّ العرض الرومنسي قد أفقد كورتني صوابها، وقد كان مفاجئاً بالنسبة إليها، مع العلم أنّ سكوت كان ينوي الإقدام على الخطوة بانتظار اللحظة المناسبة، وقد شوهد سكوت البالغ من العمر 29 عاماً، والمالك لسلسة مطاعم ينتقي خاتمي الزفاف برفقة صديق له في فلوريدا. وأخذ وقته في اختيار خاتمين مميّزين وضخمين مرصّعين بالماس".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ كورتني كانت قد أعربت عن انزعاجها من والدتها لإصرارها على عقد خطوبتها من سكوت من أجل تصوير حلقة تلفزيونيّة مخصصة لهما. فهل ستسمع كوتني كارداشيان كلمة والدتها؟ وهل حفل الزفاف ستكون في القريب العاجل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية