هل سيشهد العام 2017 على إنهاء زواج كيم كارداشيان وكانيي وست؟

هل سيشهد العام 2017 على إنهاء زواج كيم كارداشيان وكانيي وست؟

في نهاية العام الفائت، ظهرت صورة لكيم كارداشيان وهي تقود السيّارة، ومع القليل من التدقيق في يدها، لوحظ أن إصبع خاتم زفافها موجود في يدها، لتدحض الشائعات الكثيرة التي لاحقتها في الآونة الأخيرة عن احتمال طلاقها من زوجها، فما هو الخبر اليقين؟  ك

ias

قبل ظهور كيم كارداشيان في الصورة، سرت أخبار عن توتّر العلاقة بينها وبين زوجها، وأخرى عن الحب الكبير الذي كان يجمعهما لم يعد بالقوّة التي كان فيها قبل الزواج وفي مراحله الأولى. ليس هذا فقط، فبحسب إحدى المجلات الأميركيّة، كيم كارداشيان تساعد زوجها المنتج والمغني كانيي ويست على التعافي من انهياره العصبي، ولكنّها في الواقع تريد الطلاق منه وتشعر بأنّها محتجزة ومسجونة، وأنّها ستقوم لاحقاً برفع قضية من أجل الحضانة الكاملة للطفلين نورث وساينت.

كيم تظهر مرتدية خاتم الزفاف

هي ليست المرّة الأولى التي يظهر أنباء عن طلاق الشريكين، فقد انتشر الخبر في فبراير 2016، والأيّام المقبلة ستوضح لنا ما إذا كان هذا العام سيشهد على إنهاء زواج وقصة حب كيم وكانيي. وهنا لا بدّ من العودة إلى الصور الرومنسيّة لطلب يد كانيي لكيم التي خطفت القلوب، ولم تشعرنا أنّ هذا الثنائي المتناغم سينفصل في يوم، غير أنّ لهوليوود معاييرها، والزواج الطويل الأمد أمر نادر جداً! (4 نجمات يكرهن كيم كارداشيان!).

كانيي وست يوم طلب يد كيم كارداشيان

إقرئي المزيد: كيم كارداشيان تستخدم مستحضرات ماكياج بسّام فتوح في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية