هل سيكون الحظ حليفك هذا الاسبوع؟

هل سيكون الحظ حليفك هذا الاسبوع؟

يحلّ أسبوع جديد حاملاً معه فرصاً كثيرة ومتنوعة، على مختلف الاصعدة، خصوصاً مع تغييرات تحملها الابراج لحامليها.

ias

فتعرفي مع ياسمينة على ما إذا كان الحظ سيكون حليفك هذا الاسبوع، على المستوى الصحي والمهني والعاطفي، بحسب برجك.

اختبري نفسك:هل تتعرضين للكذب؟

برج الحمل

على مولودة برج الحمل الاستعداد لأسبوع حافل بالمغامرات الشيقة والتجارب المثيرة للاهتمام، خصوصاً أن الحظ سيكون الى جانبها في كل ما تقوم بها ما سيؤدي الى أن تبرع في مهامها وتتفوق.

برج الثور

لعل الحظ على الصعيد العاطفي سيكون من نصيب مولودة برج الثور التي قد تتعرف هذا الاسبوع الى الحبيب المناسب لها والذي سيقع في حبها ويؤمن لها حياة مليئة بالسعادة والحب الذي تؤمن به.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنه عليها الحذر بعض الشيء، فالعفوية أمر جميل في شخصيتها شرط عدم التسرع في التصرف الذي قد يسبب لها الكثير من المشاكل والمتاعب هي في غنى عنها.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان تعاني منذ فترة من الكثير من المشاكل والضغوطات المتتالية التي لم تسمح لها بالشعور بالراحة وبالتالي فإن هذا الاسبوع سيحمل لها شيئاً من الراحة والقدرة على الاسترخاء والشعور بالسعادة والامل وبالتالي تجديد طاقتها الايجابية.

برج الأسد

إن الحظ سيكون حليف مولودة برج الأسد هذا الاسبوع على الصعيد المهني وليس على الصعيد العاطفي، فستتمكن من التفوق والتميز في العمل لكنها قد تعاني من الوحدة العاطفية التي عليها تخطيها.

برج العذراء

إن الحظ العاطفي سيبتسم لمولودة برج العذراء، إن كانت عزباء، فتتعرف الى شريك يناسبها ويلائم شخصيتها ويمنحها الحب الذي تستحقه.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان ستتمكن من التنعم بحياة هادئة هذه الفترة خصوصاً أنها تعيش شيئاً من السلام الداخلي سواء في حياتها المهنية أو العاطفية ما ينعكس راحة نفسية عليها.

برج العقرب

ستحمل بداية هذا الاسبوع لمولودة برج العقرب فرصاً مادية ومهنية من المهم الاستفادة منها وتحويلها لما فيه خيرها ومصلحتها الشخصية.

برج القوس

ستمضي مولودة برج القوس هذا الاسبوع في حلّ مسائل قديمة عالقة، عائلية أو مهنية، وستنجح في التوصل الى حلّ يرضيها والطرف الآخر. (اكتشفي مع ياسمينة ما يسبب نفور الآخرين منك بحسب برجك)

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فإن الحب سيقرع باب قلبك هذا الاسبوع حيث ستتعرفين الى الشريك المناسب لك وستقعين في حبه لتبدئي علاقة رومانسية جميلة جداً.

برج الدلو

إن هذا الاسبوع سيحمل الكثير من المفاجآت الجيدة والإيجابية لمولودة برج الدلو، خصوصاً أنها ستتمكن من البدء بما تريده، سواء على صعيد حياتها المهنية أو العاطفية، فالحظ سيكون حليفها وبالتالي عليها التحلي بالوعي اللازم والشجاعة للقيام بكل مشاريعها المدروسة بدقة.

برج الحو**ت**

إذا كنت يا عزيزتي مولودة برج الحوت، فعليك الاتكال على حدسك الذي ينبؤك دائماً بالكثير، خصوصاً على الصعيد العاطفي. فلا تقعي ضحية المظاهر بل استخدمي حدسك لمعرفة صدق الحبيب أم عدمه.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك ما هو لون الحظ لديك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية