هل علاقتك العاطفية في خطر؟ هذا التطبيق الهاتفي سيجيبك

هل علاقتك العاطفية في خطر؟ الجواب مع هذا التطبيق الهاتفي

عندما تبدئين بالشعور بالقلق والتوتر والضغط النفسي بأن خطباً ما يحصل مع الشريك وبأن علاقتك العاطفية ليست على ما يرام، تقعين ضحية الشك والهواجس بأن علاقتك مع الشريك في خطر.

ias

اختبري نفسك: بينك والحبيبة السابقة.. من يفضل؟

وفي إطار مساعدتك بطريقة علمية دقيقة، قام عدد من علماء النفس والمبرمجين، بإصدار تطبيق Stay Go، الذي يختبر مدى قوّة علاقتك العاطفية مع شريكك.

ويستند هذا التطبيق على مبدأ تحديد إمكان استمرار علاقتك العاطفية مع الحبيب من خلال طرح سلسلةٍ من الأسئلة حولك وحول الشريك والعلاقة بمجملها.

ويعوّل التطبيق في حساباته على سلسلةً من الخوارزميات، بعدها يعطيك نتيجةً من أصل 100 درجة، ويمنحك تقييماً حول شكل المستقبل، سواءً كان جيداً أم سيئاً. (اكتشفي مع ياسمينة من هي المرأة التي تقدم 250 ألف رجل للزواج منها)

ومن الاسئلة التي يطرحها هو كيفية حصول عملية التعارف والتواصل بينكما على المستوى المباشر أو غير المباشر.

ويحتوي هذا التطبيق أيضاً على ميزة التعقّب التي تسمح لك بمراقبة وتسجيل الصعود والهبوط في العلاقة، وذلك من خلال سؤالك على 3 أسئلة كل يوم.

إن الهدف يا عزيزتي من هذا التطبيق تقديم تقييم علمي، مبني على الرسوم البيانية والحسابات الرياضية الدقيقة، حيال وضع العلاقة العاطفية التي تجمعك مع الشريك وتطورها.

ولكن يبقى عليك أنت أن تحدّدي مسار  هذه العلاقة العاطفية ومصيرها وإمكان المتابعة والاستمرار فيها أو اتخاذ قرار الانفصال والمضي قدماً.

اقرئي المزيد:"آيفون 8".. تعرفي عليه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية