القرار النهائي: هل فعلاً تسبب "بودرة جونسون" السرطان؟

القرار النهائي: هل فعلاً تسبب "بودرة جونسون" السرطان؟

أحدثت الفضيحة المدوّية التي طالت أهم وأشهر شركة في العالم "جونسون أند جونسون" حيال خطورة استعمال البودرة الخاصة بها لحد الاصابة بمرض السرطان الخبيث أثاراً سلبية جداً على الشركة خصوصاً مع خلق بلبلة عالمية لاسيما على وسائل التواصل الاجتماعي.

ias

إلا أن الجديد في القضية هو لجوء الشركة الى القضاء والخبراء لتصحيح هذا الخلل الذي حصل، وقد صدر القرار القضائي النهائي في هذه القضية ليؤكد، بحسب الشركة، خلو المنتج من اي مواد تسبب خطورة في الاصابة بمرض سرطان المبيض.

اختبري نفسك:لماذا تفشلين في خسارة الوزن الزائد؟

فقد أعلنت هيئة المحلفين في محكمة ولاية ميزوري الأميركية موقفاً مؤيداً لدفاع الشركة المعروفة وشركة "إيميريس تالك" التي تورد لها البودرة في القضية، وتزعم فيها أنها استخدمت بودرة "التلك" التي تنتجها الشركة على مدى 36 عاماً قبل تشخيص إصابتها بسرطان المبيض عام 2013.

ويأتي هذا الحكم بعد ثلاثة أحكام أصدرتها هيئات محلفين في قضايا مماثلة في سانت لويس ضد "جونسون أند جونسون"، دفعت بموجبها تعويضات مجموعها 195 مليون دولار. (4 عادات تقوم بها كل امرأة خلال الدورة الشهرية… وترفض الاعتراف!)

وبعد صدور هذا القرار، أعلنت الشركة في أن قرار المحلفين يتفق مع العلم وبأن لا خطورة على الاطلاق لناحية استعمال هذه البودرة الاشهر عالمياً والأكثر استعمالاً.

وبالتالي بات بامكانك استعمال "بودرة جونسون" يا عزيزتي وأنت مطمئنة لناحية عدم التعرض لاي مشاكل صحية أو أمراض خطيرة.

اقرئي المزيد: هل تعانين من مشكلة احتكاك الفخذين؟ إليك الحلّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية