عازبة وفقدت الامل بايجاد الشريك؟ هذا هو المكان الذي يتواجد فيه الرجال الراغبون بالزواج

عازبة وفقدت الامل بايجاد الشريك؟ هذا هو المكان الذي يتواجد فيه الرجال الراغبون بالزواج

صحيح أن للعزوبية نكهة خاصة تستمتع بها المرأة لفترة من الزمن، إلا أنها لا تلغي طعم الاستقرار الذي يترجم بالزواج وتأسيس عائلة. ولكن كما تعلمين، فإنه في ظلّ انعدام الحياة الاجتماعية وتخطي عدد الرجال للناس، بات يصعب على المرأةايجاد الشريك المناسب وهذا ما يجعلها بالتالي عرضة للعنوسة. وإذا كنت كغالبية النساء قد دقّيت ناقوس الخطر وفقدت الامل في ايجاد رجل الاحلام، عليك إذاً الإطلاع على هذا المقال.

ias

فقد تبيّن أن ثمّة مكان واحد يجتمع فيه كلّ الرجال الراغبون بالزواج، وهذا ما يضمن لك بالتالي إمكانية اللقاء بزوج المستقبل. إننا لا نتكلّم لا عن مكان الدراسة والعمل ولا عن النادي الرياضي الذي يرتاده الرجال ولا حتى عن المطاعم أو المكتبات العامة، بل عن وسائل التواصل الاجتماعي التي حلّت بدلاً عن الحياة الاجتماعية موفرةً عالماً من التواصل الوهمي.

فبحسب دراسة أجراها الموقع المتخصص بالعلاقات الزوجية The Knot، فإن غالبية العلاقات العاطفية أصبحت تنشأ على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة كفيسبوك وانستقرام وغيرها من المواقع. إذاً، قولي وداعاً للعلاقات العاطفية التقليدية، فقد دخلنا في عصر التكنولوجيا التي فرضت علينا شروطاً جديدة للحبّ، إما نقبل بها لايجاد فارس الاحلام أو نقف بوجهها ونرضخ للعنوسة!

اقرأي المزيد: إليك قائمة الابراج "الأتعس في الحب".. ففي أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية