هل كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع؟ طبيبٌ يرافقها في رحلتها إلى باكستان

هل كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع؟

يتم منذ يوم أمس تداول خبر ما إذا كانت كيت ميدلتون حامل بطفلها الرابع، وذلك خلال زيارتها إلى باكستان، خصوصاً بعدما حكي عن طبيبٍ يرافقها في هذه الرحلةـ فيبدو أنّ كيت التي ارتدت الزي الباكستاني على استعداد لتكون أما للمرة الرابعة.

ias

تعززت شائعة الحمل بفعل وجود الطبيب المرافق، ووجدت بعض وسائل الإعلام الأجنبية أنّه ليس هناك سبب لوجوده إلا إذا كانت كيت حامل للمرة الرابعة، وكان لافتاً إلى أنّ أليكس أباتي، أحد محبّي الدوق والدوقة، قال "الكثيرون واثقون من أنّ كيت إمّا بالفعل حامل أو أنّها ستكون حاملاً قريبًا. ونتيجةً لذلك، نحن ننتظر استقبال طفل ملكي جديد في العام 2020". ويأتي خبر الحمل، بعد خبر طردها لمساعدتها الشخصية في بداية هذا الأسبوع.

البطن المنتفخ في غالبية صورها

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ البعض رأى أنّ كيت بصورها ظهرت ببطن منتفخ قليلاً، وأنّ مظاهر الحمل ظاهرة على وجهها، وفي بعض الأخبار المتداولة، تمت الإشارة إلى أنّ قد تكون حامل بتوأم. وهي التي كانت قد ولدت طفلها الثالث الأمير لويس في أبريل 2018.

حتى الساعة ليس هناك أي تأكيد أو نفي للخبر، ولا ندري ما إذا كان الأمر مجرد تكهنات، أم أنّه صحيح والعائلة المالكة في صدد الإعلان عنه قريبا! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية