هل لا زالت موضة الدنيم رائجة في العام 2020؟

صيحة الدنيم في 2020

مع انتشار أقمشة الصوف والفرو والتويد بشكل كبير في إطلالات العام 2020، إلّا أنّ للدنيم مكانة خاصّة في كلّ موسم، وكأنّه موضة لا تغيب إنّما تتجدد بأساليبها وطرق اعتمادها. فالدنيم أو المعروف بالجينز، قماشة شعبية لم تدخل عالم الأزياء الفاخرة، إلّا أنّها لم تفارق إطلالة عاشقات الموضة في شوارع عواصم الموضة. فهل تعلمين أنّه هناك طرق جديدة لارتداء الدنيم هذا الموسم؟ أكشف لك عن بعض الإطلالات التي شاهدناها في شوارع الموضة خلال عرض موضة 2020 في باريس، لتتمكّني من اعتماد الدنيم أو سرازيل الجينز بأساليب جديدة عصرية.

ias

الجينز بالخصر العالي واللون الفاتح

يستمر الجينز بقصّة الخصر العالية في العام 2020 مع عودة واضحة للون الفاتح. ولاخظنا عن عملية طيّ الجينز عند الرجلين موضة تعود بقوّة في الموسم المقبل تعبيراً عن حيوية المرأة. ويمكن اعتماد الجينز بهذه القصةّ العصرية غير الكلاسيكية بفضل قصّة الجيوب الكبيرة. هلى تعتبرين هذه الصيحة كواحدة منأغرب موديلات الجينز عبر السنوات؟

الجينز الأبيض… الممزّق!

يبدو أنّ الألوان في الجينز لا زالت مستمرة، وخاصّة باللون الأبيض الأكثر رواجاً في شتاء 2020. وفي مراقبتنا لما جال في شوارع باريس خلال عروض الأزياء لموضة 2020، لاحظنا لأنّ الجينز الأبيض الواسع والممزّق لا زال من الصيحات الأكثر رواجاً تعبيراً عن عصرية المرأة واعتمادها للأزياء التي تجعلها تبدو أصغر سناً.

الجينز الضيّق بالقصّة الكلاسيكية

View this post on Instagram

📸: @thestyleograph PFW SS20

A post shared by StreeTrends (@streetrends) on

الإطلالة التي أتشاركك معك من شوارع عاصمة الموضة باريس، تؤكّد أنّ الجينز صيحة لا تغيب بقصّاته كافّة. فهذا الجينز يذكّرنا بالصيحات القديمة للدنيم إلّا أنّه يمكنك اعادة تدوير ملابسك في العام 2020، الخطوة التي تطمح إليها كل النجمات وتميل لتحقيقها أكبر دور الأزياء في العالم، خاصّة بعد توقيع اتفاقية الموضة التي تنصّ على تصميم الأزياء مع مراعاة أسس حماية البيئة.

وأخيراً، إنّ العام 2020، عام الصيحات التي تليق بك! عام تدوير الملابس واعتماد الأزياء الصديقة للبيئة. فهل تشاركين في هذا التوّجه العالمي وتعيدي اعتماد الجينز الموجود في خزانتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية