هل مرض الكورونا يسبب الوفاه وما هي طرق الوقاية منه؟

هل مرض الكورونا يسبب الوفاه

هل مرض الكورونا يسبب الوفاه سؤال يتم تداوله بين الكثير من الأشخاص حول العالم، وفي هذا المقال سنعرفك على صحة هذا الموضوع ونقدم لك اعراضه وطرق الوقاية منه.

ias

بالطبع أصبح الجميع يعرف ما هو فايروس كورونا وكيف انتشر بجميع أنحاء العالم وشل الحياة الاجتماعية في جميع الدول، فهذا الفايروس أجبر المواطنين بالالتزام في منازلهم وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى. وفي هذا المقال سنعرض لك اهم اعراضه، طرق الوقاية منه وان كان يسبب الوفاة.

اعراض كورونا

قد تختلف أعراض هذا الفايروس بين شخص وآخر، وهي تظهر غالباً بين اليومين والـ 14 يوماً وهي:

هل مرض الكورونا يسبب الوفاه

يعتبر فايروس كورونا من الأمراض التي تسبب الوفاة في حال اشتدت أعراضها ولم يتم معالجتها بطريقة سريعة وصحيحة، ومن الجدير بالذكر ان تختلف حالات الوفاة الناجمة عن هذا الفايروس بحسب عمر الشخص، ان كان يعاني من أي أمراض مزمنة وخطيرة واذا كانت مناعته ضعيفة.

وبحسب منظمة الصحة العالمية، تم الإعلان عن 1260104 حالة إصابة، 68413 حالة وفاة، و 258558 حالة شفاء، ومن هنا ننصحك بالالتزام بالتدابير الوقائية التي تبعد عنك خطر الإصابة بفايروس الكورونا.

طرق الوقاية

بالطبع وبعد تفشيه في الكثير من دول العالم، تغيرت طرق الوقاية من فايروس الكورونا وهذا بعد ان أقفلت الدول مطاراتها ومرافقها وأخلت جميع شوارعها، ومن اهم طرق الوقاية الجديدة إليك:

اذاً، ننصحك من هنا باتباع هذه التدابير التي تحميك وتحمي عائلتي من خطر التعرض لفايروس الكورونا الذي قد يسبب الوفاة، اكتشفي الآن حيل صحية لخسارة الوزن وتقوية المناعة في الحجر الصحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية