هل هذا أول انفصال لك؟ اذاً علينا مصارحتك بهذه الحقائق!

حقائق مرة عن الانفصال

حقائق مرة عن الانفصال

هل هذا أوّل انفصال عاطفي لك؟ اذاً أرجوك امسحي دموعك واسمعي لهذه الحقائق التي يهمّنا مصارحتك بها، ورغم مرارتها نفضّل أن تعرفيها منّا والآن على أن تعرفيها في وقت متأخر! اختبري نفسك: الى أي درجة تصمدين في الحب؟

ias

سيتتطلب الأمر الكثير من الوقت كي تتخلّصي من الألم

ربّما أشهر عدة، فهذا أوّل انفصال تعيشينه، فسيأخذ منك الأمر وقتاً طويلاً كي تخرجي من الصدمة وتعتادي على الأمر وتشعري أنّ الأمر ليس كارثياً لهذه الدرجة كما كنت تظنين.

الدخول في علاقة أخرى هو أمر سيء

ربّما مقولة "حب، يُنسي حب" صحيحة ولكن حتماً ليس في الفترة الأولى، فهذا أوّل انفصال لك والصدمة النفسية كبيرة عليك والدخول في علاقة عاطفية بشكل سريع مباشر قد تشوبه محاذير كثيرة، أولها اختيار الشريك غير الصائب، والقوقع في أخطاء أكبر من التي سبقت. فلا تنتقمي من نفسك وأنت تظنين أنك تنتقمين من حبيبك السابق!

لن تعودا الى بعضكما

ربّما هذه أمرّ الحقائق، ولكنها حقيقة، وبالتالي عليك التصالح معها. لا تسبحي في خيالك وبدلاً من التركيز على حياتك الخاصة، التركيز على الماضي والاسترسال في غياهب الماضي.

لن يكون الانفصال الأخير

لا نقول لك هذا كي نهدم عليك الجدران، ولكن كي نجعل الأمر أكثر واقعية. فالانفصال ليس نهاية الدنيا، لذا عليك تحصين نفسك ونفسك فقط والاهتمام بأهدافك القادمة، كي تنجحي أنت كشخص أولاً والباقي تفاصيل.

اقرئي المزيد: 5 مرات سيندم بها الرجل على خسارتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية