هل هو العرض الأخير لـ Proenza Schouler ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ؟

هل هو العرض الأخير لعلامة Proenza Schouler ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ؟ بهذا السؤال نبدأ تقريرنا عن عرض أزياء هذه العلامة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 الذي تابعناه أمس خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ.

ias

أما جوابنا فهو أنّه وخلال المرحلة القادمة، يبدو أنّ هذا العرض هو الأخير لهذه العلامة في أسبوع الموضة النيويوركيّ أو أقلّه إنّه العرض الأخير قبل فترة الغياب ذات المدّة الغير معلنة أو محدّدة إذ ستنقل العلامة عروضها وتحديداً تلك الخاصّة بمجموعات الأزياء الأساسيّة والخاصّة بموسميّ ما قبل الربيع والخريف إلى باريس وأسبوع الموضة للأزياء الراقية هناك.

فما سبب هذا القرار؟ ببساطة، يجيب المصمّمين أنّه وفي باريس هناك قوانين مختلفة والأمور قد تختلف هناك لذا يمكن الاستنتاج أنّ علامة Proenza Schouler ستشهد فترة تجريبيّة والأيام كفيلة بإثبات ما إذا كانت هذه التجربة ناجحة أم لا.

أما السبب الحقيقيّ فلعلّه يكون التأخير الدائم والمستمرّ للعلامة في تقديم تصاميمها في الأسواق بالوقت المحدّد إذ تبقى مجموعاتها لمدّة لا تتخطى الشهرين قبل أن تصبح هذه التصاميم عرضة للتخفيضات.

لنتكلّم الآن عن المجموعة والصيحات التي ضمّتها حيث برزت السراويل الجلديّة اللماعة لتعيد موضة الـ Patent Leather إلى الواجهة من جديد، لذا إن كنتِ تبحثين عن قطعةٍ تميّز إطلالتكِ في موسم الشتاء القادم فلا تتردّدي في اختيار هذه السراويل الجلديّة التي قدّمتها العلامة بألوانٍ مختلفة زاهية أحياناً كالزهري وقويّة أحياناً أخرى وأساسيّة في لحظات أخرى (تغيير واضح يطرا على ازياء Proenza schouler لصيف 2017).

إلى جانب ذلك، لا يمكن لأيّ مجموعة خاصّة بعلامة Proenza Schouler أن تأتي من دون أن تتضّمن القطع التي تعكس أسلوب الدراجة النارية حيث رأينا التوبات بأسلوب الجيليه كما الفساتين بقصّة الأحزمة ببكلٍ معدنيّة.

أيضاً، برزت موضة التوبات التي تأتي بأكمامٍ بقصّة الـ Cut Out مع طبقتين من القماش، الأولى بقماشٍ بلاستيكيّ مقطّع بتقنيّة الـ Laser cut والثانية بقماشٍ عادي وقصّة غير مستقيمة تكشف عن طبقة القماش الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة التي أتت بطولٍ متوسّط وقد رأيناها أحياناً بقماش التول الشفاف وموضة الـ Color Blocks وأحياناً أخرى بقصّة الـ Cut Out على الصدر كما برزت موضة التنانير المثنيّة بالطول المتوسّط التي تبرز بدورها هذا الموسم والتي يبدو أنّها مستمرّة في عالم الموضة حتى الموسم القادم كما رأينا السروال الميتاليكيّ بقصّة الوالدة بدل من الجينز، هذا السروال الذي تميّز بقصّته الضيّقة على الكاحل إنما الواسعة والمنفوخة على الأرداف.

إقرأي المزيد: اليك عروض ازياء اسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية