هل هي أناقة أو هو روتين؟ إطلالات أنابيلا هلال تتراوح ما بين الصفتين!

اكتشفي اطلالات انابيلا هلال في برنامج ديو المشاهير

تطلّ أنابيلا هلال ومنذ أسابيع وكلّ يوم أحد على شاشة الـ MTV اللبنانيّة في برنامج ديو المشاهير وفي كلّ مرّة تظهر تحدث إطلالتها جدلاً كبيراً ولكن حتماً إيجابيّاً حيث يثني الجميع من مشاهدين وحاضرين على مدى جمالها وأناقتها.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ إطلالات أنابيلا هلال أتت جميعها أنيقة إلا أنّ الروتين سيطر عليها أو أقلّه على أسلوبها وستايلها فكانت جميع الفساتين بالأسلوب ذاته تقريباً مع تعديلٍ بسيط على القصّة والفرق الوحيد البارز والواضح فيما بينها، كانت الألوان.

إنّنا لا نقول أنّ فساتين أنابيلا ليست بالأنيقة وأنّ إطلالاتها في ديو المشاهير ليست بالناجحة والملفتة إنما هي حتماً ضحيّة التكرار والروتين لا سيّما أنّ أنابيلا اختارت التمسّك بالماركات العالمية إذ تأتي فساتينها في هذا الموسم مختارة من متجر RodeoDrive في بيروت، مستبعدة اختيار لوكاتها من المصمّمين الشباب أو المصمّمين اللبنانيّين العالميّين، الأمر الذي قد يكون السبب وراء هذا الروتين الحاصل.

كنّا لنفضّل مثلاً لو أطلّت علينا أنابيلا في كلّ مرّة بفستان بقصّة مختلفة تعكس موضة أو صيحة معيّنة حيث كنّا لنفضّل لو رأيناها في إحدى المرات بفستانٍ مزيّن بالشكّ مثلاً ولكن طبعاً بطريقة بسيطة وعصريّة وفي مرّة أخرى بتنورة مثلاً مع توب تعكسا صيحات الموضة الرائجة أو بفساتين قصيرة أو متوسّطة الطول أو حتى بسراويل رائجة ومنسّقة مع توبات بأقمشة رسميّة كقماش التول الشفاف أو الدانتيل، فقامتها وجسمها يسمحان لها بالتنويع أكثر في إطلالاتها واعتماد الصيحات جميعها أكانت عبارة عن سراويل أو فساتين ومن قال أنّ الإطلالة الرسمية محصورة بالفساتين الطويلة فقط؟

طبعاً، إنّ أنابيلا هلال نجمة أنيقة ولكنّ وممّا يبدو حتى الآن هي ليست بعاشقة ولهانة بالموضة ولا بفاشينيستا أو رائدة في عالم الموضة، تطلق الصيحات وتروّج لها كما كانت تفعل هيلدا خليفة، على سبيل المثال، التي كانت تتجرأ في كلّ برايم لها أن تطلّ بموضة جريئة لا يتوقّعها أحد وأن تصبح هذه الموضة حديث الناس وطلب عاشقات الموضة.

من علامة لانفان وتوم فورد وفيرساتشي مثلاً، تتمسّك أنابيلا هلال باختيار فساتينها والتنقّل ما بين تلك بالقماش الحريريّ وتلك بقصّات الـ Cut outs أي القصّات المكشوفة على الظهر أو الخصر أو تلك مع الشقّ الطويل على الساق والقصّة المنخفضة على الصدر أو حتى تلك بقماش الترتر ولكن القصّة هي ذاتها، مستقيمة أو شبه منسدلة مع شقّ أو قصّة منخفضة على الظهر أو الصدر.

أما النتيجة فتبقى إطلالة جذابة لأنابيلا، تظهر قوامها الرشيق ولكن بعيدة كلّ البعد عن الإبداع المطلوب من أيّ نجمة أو مذيعة تطلّ على الشاشة لتكون هي الرائدة والسباقة في إطلاق صيحات الموضة وطرق جديدة لتنسيقها.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ لا القماش ولا حتى اللون سيكونا يوماً من التفاصيل الوحيدة التي ستغيّر إطلالتك وتجعلها تبدو جديدة عن السابقة، فإن اعتمدت أنابيلا الفستان الحريريّ أو اختارته من الترتر أو بلونٍ مختلف، لن يعني ذلك أنّها غيّرت في إطلالتها.

إقرأي المزيد: كيف كانت أنابيلا هلال قبل تجميل الانف؟ الاختلاف سيصدمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية