هل يبالغ الرجال في الحديث عن العلاقات؟

هل يبالغ الرجال في الحديث عن العلاقات؟

من المتعارف عليه أن عالم النساء أكثر تعقيداً من عالم الرجال، خصوصاً أنه مليء بكثرة التحليلات وتعقيد الأمور التي لا تحتمل التأويل، علماً أن الرجال أكثر ما يميلون إلى معالجة الأمور بسرعة والمضي قدماً بغية عدم تضييع الوقت أو الطاقة.

ias

اختبري نفسك:كيف ستنتهي علاقتك العاطفية؟

ولكن يبقى هذا العالم غامضاً على الكثيرات اللواتي لطالما تمنين ورغبن بمعرفة القليل عنه.

كل ما يجب أن تعرفيه في هذا الإطار يا عزيزتي أن حين تمضين وقتك تبكين منهارة بسبب خلاف مع الشريك، يكون هو مع أصدقائه يمضي وقتاً ممتعاً، خصوصاً أن الرجل بطبعه يتمتع بالقدرة العالية على الفصل في المواقع والأحداث والظروف وهذا ما يعطيه الطبع الرجولي الذكوري القوي بعيداً من  العاطفة والمشاعر والحساسية التي هي أصلاً من شيم النساء، نتيجة تكوينها البيولوجي.

إلاّ أن أكثر ما يشاع أنه في حضرة الرجال غالباً ما يحضره حديث "البطولات"، أو ما يعرف أكثر بمدى خبرة الرجال في العلاقات وتعدّدها وقدرته على إيقاع أي شريكة يرغب بها.

ولعل أغلب هذه الأحاديث لا تتعدّى كونها أحاديث بغية استعراض القوى لدى هؤلاء أمام الأصدقاء، خصوصاً أن لا يزال في مفهوم البعض أن الرجل الحقيقي ليس من يعامل حبيبته معاملة جيدة ويحترمها بل من يكثر من تعدّد العلاقات والشريكات. (تعرفي مع ياسمينة علىأفضل طريقة للانفصال بحسب برج الشريك)

وبالتالي، عندما تخرجين في موعد عاطفي مع أحدهم ويبدأ بالتحدث والتبجّج عن مدى معرفته بالجنس اللطيف، إعلمي جيداً أنه ليس بتلك الخبرة وبأن الموضوع لا يتعدّى كونه بعض الأكاذيب بغية تجميل صورته أمامك وإبهارك، فلا تصدقيه على الإطلاق وحاولي الابتعاد عنه، لأن غالباً ما يكون شخصاً لا يتمتع بالثقة اللازمة بالنفس وبالتالي لن يتمكّن من إسعادك حقاً.

من هنا، فإنه بطبع الرجال الإكثار من التحدث عن بطولاتهم بغية التغطية عن شعورهم بقلة ثقة بالنفس، علماً أن الرجل عاطفي للغاية لكنه يحاول تخبئة مشاعره وحساس إلى أقصى الحدود، وهو يبحث عن الحب الحقيقي.

علماً أن الرجل عندما يعثر على الحب الحقيقي ويقع في الحب، فإنه من المستحيل بالنسبة له أن يخون حبيبته، بل على العكس، فإنه سيضعها أولوية في حياته ويجهد نفسه لإسعاده بكافة الوسائل.

وبالتالي، لا تحكمي أبداً على نوعية الرجال وتصنفيهم سوية، بل تعرفي على كل شريك محتمل وحاولي التوصل الى تفاهم حقيقي معه، من هنا، فإن هذه العلاقة ستتطور وتتبلور لتغدو حباً جميلاً وعلاقة قوية ومتينة قادرة على مواجهة كل الصعوبات والتحديات.

اقرئي المزيد: احذري هذه المرأة.. فهي ستخسرك حبيبك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية