هل يتوافق انثى برج القوس مع رجل الجدي؟ اليك الجواب

هل يتوافق انثى برج القوس مع رجل الجدي

ان كنت تتساءلين هل يتوافق انثى برج القوس مع رجل الجدي، ياسمينة اختارت ان تعرفك على مدى نجاح العلاقة بينهما ومع من تتوافق انثى القوس.

ias

التوافق بين الابراج في الحب يحدث بحسب طريقة تفكيرهما وطريقة تصرفهما في المواقف. من هنا، اخترنا ان نكشف لك توافق انثى القوس مع رجل الجدي.

هل يتوافق انثى برج القوس مع رجل الجدي؟

  • الانثى من برج القوس غالباً ما تشكل مصدراً للفرح والبهجة لرجل الجدي.
  • الا ان العلاقة الزوجية بينهما لا تنجح بسبب اختلاف نظرتهما الى الامور وخصوصاً لناحية التعامل مع الامور المنزلية وتربية الاولاد.
  • العلاقة الحميمة بينهما بافضل حالاتها الا ان طباعهما مختلفة، رغم ان انثى القوس تلتزم بالنصائح للحفاظ على علاقتها بالشريك.

من هي الابراج التي تتوافق مع انثى القوس؟

  • أنثى القوس مع رجل الجوزاء: تتميز هذه العلاقة بالنجاح والتناغم، يميل الطرفان الى المغامرة، هذين الطرفين يلتزمان بحريتهما ويتميزان بشخصيتهما المستقلة التي لا تتكل على من حولها.
  • أنثى القوس مع رجل الاسد: ينتميان الى مجموعة الابراج النارية التي تتسم بمشاعرها القوية والانسجام الكبير بينهما. قد تتعرض العلاقة لبعض التوترات بسبب حب مولود الاسد للسيطرة، الا ان انثى القوس تمتلك اساليبها لتهدئة الامور واصلاح العلاقة.
  • أنثى القوس مع رجل الدلو: من انجح العلاقات العاطفية التي تدوم طوال الحياة. كلاهما ينجذب الى الآخر بسهولة وطريقة تفكيرهما وتعاملهما مع الامور متشابهة. علاقة الحب قوية بينهما تبنى على صداقة وثقة قوية.

إذاً، هذه هي نسبة التوافق بين انثى القوس ورجل الجدي، وتعرفي على صفات مولودة برج القوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية