هل يثار الرجل من صوت المرأة؟

هل يثار الرجل من صوت المرأة؟

ان الاجابة على سؤال هل يثار الرجل من صوت المراة هي حتما نعم، فلصوت المراة الكثير من التاثيرات على الرجل، وسنخبرك اليوم تفصيليا عن مدى هذا التأثير الذي يجب عدم الاستهانة به، والتي يمكنك اضافتها الىالامور التي يريدها الرجل في المرأة التي سيحبها!

ias

هناك العديد من الامور التي يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها، بما فيها العمل على صوتها من اجل اثارته، لانه وما ان يحصل ذلك، يكون الرجل قد شعر بالاحاسيس التالية.

تاثيرات صوت المراة على الرجل

  • النسبة الاكبر من الرجال يفضلون المراة ذات الصوت الناعم، لانهم يعتبرونه مؤشر مؤكد على الانوثة والهدوء، وهما يدخلان في الصفات التي يحبها الرجل في المرأة التي يريد ان يكون موجودا في حياتها. نعومة صوتها يضرب على الوتر، ويشعره بالمزيد من الاحاسيس تجاهها. اعرفي هنا المزيد عن تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف. 
  • قد يكون الصوت الواضح ذو تاثير قوي على الرجل ايضا، حيث تشعره المراة بقدرتها على السيطرة وبثقتها بنفسها وهي ايضا من الصفات او المزايا الشخصية التي يمكن ان تجذب الرجل للانثى بشكل عام.

بعض الدراسات في اميركا اكدت ان الصوت الجذاب قد يكون له تأثير مضاعف من الوجه الفاتن، معللا ذلك ان جاذبية الصوت تدخل الى قلب الرجل وتحاكي احاسيسه اسرع من وجه المرأة، خصوصا لان احساس الرجل بفتنة صوتها له قيمة اكبر عند الرجل العميق، الذي يعتبر ان الجمال الخارجي ليس المعيار الوحيد الذي يجذبه للمراة.

نختم مع مواصفات يريدها كل رجل عربي في عروسه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية