هل يحب الرجل المراة السمينة؟

هل يحب الرجل المراة السمينة؟

هل يحب الرجل المراة السمينة هو سؤال لن نجيبك عليه اليوم بالطريقة المتوقعة، فنحن هنا لسنا بمعرض اخبارك عما يحبه ولا يحبه فيك، فالمهم ان تحبي ذاتك بغض النظر عن المحيطين فيك! وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن خطوات تحوّلك إلى امرأة لا يمكن لأحد أن يحبط عزيمتها!

ias

لا ننكر ان السمنة هي امر سلبي في حياة المرأة، وبسببها تسعى الكثيرات الى الخضوع للريجيم من اجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، من اجل تحسين الشكل والمحافظة على نمط حياة صحي.

ما ننصحك به هو التالي: بغض النظر عما يحبه الرجل ام لا، من المهم ان تعرفي الامراض التي قد تسبّبها السمنة التي تفرض عليك حل هذه المشكلة، فتعززين صحتك الجسدية والنفسية. وكانت ياسمينة قد حضرت ندوة صحية عن أسباب السمنة ومخاطرها

  • يرفع خطر الإصابة بمقاومة الإنسولين، حيث يُعتبر الإنسولين هرموناً ضرورياً لعملية نقل سكر الدم إلى خلايا العضلات والدهون واستخدامه لإنتاج الطاقة؛
  • يرفع خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني مع زيادة درجة الإصابة بالسمنة.
  • يعتبر ارتفاع ضغط الدم أمرا شائعاً بين البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة.
  • تعتبر السمنة أحد عوامل الخطر للإصابة بسرطان القولون عند الرجال والنساء،

لذا من اجل صحتك من المهم جدا ان تحافظي على رشاقتك، وتبتعدي قدر الامكان عن الاطعمة التي تزيد وزنك، وتمارسي الرياضة، لانك بهذه الطريقة ستحافظين على نفسك، وتذكري دوما الرجل يجب ان يحبك لذاتك وشخصك وليس للكيلوغرامات التي تحملين! ونختم معاختبار شخصية يجيبك عن سؤال هل تظلمين نفسك أم تدلعينها بمبالغة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية