هل يدخل وائل كفوري عالم الدراما؟

وائل كفوري يدخل عالم التمثيل

وائل كفوري يدخل عالم التمثيل

انتشر في اليومين الماضيين خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد أن النجم اللبناني وائل كفورييتحضر للمشاركة في إحدى الأعمال الدرامية التي من المحتمل أن تعرض خلال شهر رمضان المبارك.

ias

 

في هذا الاطار، نفى مصدر مقرب من الفنان وائل كفوري الخبر جملةً وتفصيلاً، مستغرباً التطرق إلى دخول كفوري عالم التمثيل وادراما، وهو بالكاد يجد الوقت لإنجاز نشاطاته الفنية التي هو مرتبط بها خلال الفترة المقبلة وزحمة الحفلات الموجودة على جدول أعماله خلال فصل الصيف المقبل، واعتبرت أن موضوع التمثيل "ليس موضة بالنسبة إلى وائل".

 

والجدير ذكره، أن وائل كفوري كان سبق أن شارك في إحدى حلقات برنامج "عيلة عفرد ميلة" مع الممثل فادي شربل والزوجته الممثلة والكاتبة كارين رزقالله والذي يعرض عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.

 

نشير اخيراً ان النجم اللبناني وائل كفوري يعود الى مهرجان موازين ايقاعات العالم وذلك بعدما اعلنت جمعية مغرب الثقافات عن اختتام ملك الرومنسية المهرجان بدورته الـ 14 حيث سيقدم حفلاً يوم السبت الموافق في 6 حزيران المقبل على منصة النهضة.

 

واللافت أيضاً، أن ألبوم وائل كفوري، وعلى الرغم من مرور أشهر على طرحه، لا يزال يتصدر المبيعات حتى اليوم ويحقق تقدماً على كل الألبومات الغنائية الأخرى حتى تلك التي طرحت بعده، وقد تجاوز هذا الألبوم كل التوقعات وحجز لنفسه مكانة متميزة لدى الجمهور العربي.

 

وائل كفوري يتابع مسيرته التصاعدية في الأسواق والمتاجر الرقمية على حدّ سواء، حيث تتخطى أغنياته على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات ملايين المشاهدات فإجتاز المليون الثالث بـ "ضميرك مرتاح" و"كيفك يا وجعي" تتبعها "صار الحكي"، "كل شي حواليي"، "الغرام المستحيل" بـ 2.5 مليون و"على فكرة"، "ما في لو" و"يا بكون" بأكثر من مليونيّ مشاهدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية