هل يعمل البريد السعودي يوم السبت؟

هل يعمل البريد السعودي يوم السبت؟

هل يعمل البريد السعودي يوم السبت؟ تعد أوقات دوام البريد السعودي من بين أكثر الامور التي يتساءل عنها المقيمين في المملكة العربية السعودية، للاستفادة من خدماتها البريدية المتطورة والمتميزة. وكنا قد اخبرناك عن موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 90 لعام 1442هـ

ias

البريد السعودي من أقدم المؤسسات الحكومية في المملكة، وهو يقدم 4 خدمات هي: بريدي أون لاين، البريد الممتاز، حاسبة الأسعار وخدمة تتبع الشحنات أونلاين. وقد أعلنت السلطات السعودية عن دوام البريد في كافة فروع البريد والتي تتواجد في أغلب المدن المناطق في المملكة العربية السعودية، اليكم المواعيد

مواعيد الدوام

  • يعمل البريد 5 أيام في الاسبوع، ابتداء من يوم الأحد حتى يوم الخميس. فيفتح أبوابه عند الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الثالثة من بعد الظهر، ويكون يوم الجمعة نهار اجازة رسمي.
  • أما بالنسبة ليوم السبت فالبريد السعودي يعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، أي قبل ساعة من دوام بقية أيام الأسبوع.

وتجدر الاشارة الى أنه يمكن الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي يتم تقديمها عبر موقع البريد السعودي الالكتروني على مدار الـ24 ساعة.اذا وبالرغم من يوم العطلة والاقفال بعد الظهر، البريد السعودي لا يقبل الا وأن يؤمن حاجاتكم الضرورية.

على صعيد آخرـ اليكأجمل الأغنيات لليوم الوطني السعودي 2020

للمزيد اضغطي على الرابط ادناه لمعرفة المزيد عن هذه المؤسسة:

البريد السعودي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية