هل يعود أحمد حلمي إلى "عرب غوت تالنت" في موسمه الخامس؟

الموسم الخامس من "عرب غوت تالنت"

الموسم الخامس من “عرب غوت تالنت”

أكد النجم أحمد حلمي، في مقابلته الأولى بعد انتهاء الموسم الرابع من "عرب غوت تالنت" أنه خلال البرنامج كان معروفاً عنه أنه لا يستطيع إخفاء مشاعره كان دائماً يتحدث عما يشعر به بكل صراحة، ولفت إلى أنه لا يستطيع تصنع الضحك و وعندما يكون بحالة مزاجية سلبية يحبذ البقاء من المنزل على الخروج لأنه لا يستطيع اظهار الابتسامة وقت الحزن.

ias

 

وعما إذا كان سيشارك في الموسم الخامس من "عرب غوت تالنت" أشار إلى أن الحديث عن ذلك لا يزال سابقاً لأوانه، مؤكداً أن أي مفاوضات أو حديث عن المشاركة يبدأ قبل حوالي الـ3 أشهر من بدء البرنامج.  إلا أنه عاد وأكد أنه لم يتخذ قراره بعد بشأن إنضمامه للجنة، لكنه في المقابل لم يستبعد هذه الفكرة لأنه على المستوى الشخصي يفضل الاستمرار وأن ليس لديه اي عنصر لرفض فكرة الانضمام إلى لجنة تحكيم البرنامج لموسمه الخامس خصوصاً وأنه أحب الفكرة التي يدور حولها البنامج وهي البحث عن المواهب الفريدة في العالم العربي.

 

من جهة أخرى، أكد حلمي أن عدم مشاركة النجمة اللبنانية نجوى كرم في لجنة تحكيم من شأنه أن يحدث فرقاً كبيراً خصوصاً على المستوى الفني والشخصي، لافتاً الى ان نجوى كرم انسانة تملك قلباً طيباً جداً وهي جميلة. ودائماً ما تسعى للاطمئنان على الجميع، مشدداً على أن اللجنة بدون نجوى كرم تنقص كتير.

 

وعن الاجواء الطيبة التي يضفيها مع ناصر القصبي خلال الحلقة، قال حلمي الى ان كل الاشياء العفوية التي تجمعه مع “القصبي” تحصل دون الاعداد المسبق لها فهي تبقى وليدة اللحظة. ولفت الى ان ناصر القصبي في حياته العادية هو انسان خفيف الظل كثيراً وطيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية