هل يعود الحذاء المروّس ليكون موضة في شتاء 2013؟

كما الملابس، تتبدّل موضة الأحذية على مرّ المواسم ولشتاء 2013، تكلّمنا كثيراً عن موضة الأحذية حيث عرضنا عليكِ موضة حذاء الدراجات النارية وحذاء الـ Loafers وحذاء الـ Demi Boot والآن حان الوقت أن نتكلّم عن موضة الحذاء المروّس.

ias

 

منذ سنوات عدّة، طغت الأحذية المروّسة على عالم الموضة وأطاحت بالأحذية المدوّرة ولكن يبدو أنّها استعادت مكانتها في شتاء 2013، فهل ترتدين مجدّداً الأحذية المروّسة؟

 

لا يعني ذلك أنّ الأحذية المدوّرة ستغيب عن موضة شتاء 2013، إنما من المميّز أن تضمّني خزانتك ببعض الأحذية المروّسة، فإليكِ أبرز النصائح حول كيفيّة اختيارها وارتدائها:

 

1- اختاريها بكعب متوسّط الطول أي Kitten Heels هذه الأحذية التي كانت رائجة في حقبة السبعينيات وارتديها مع التنانير بقصة الـ A Line على طريقة السبعينيات أو الستينيات مع قمصان منقطة أي بموضة الـ Polka dots مثلاً.

 

2- اختاريها كلاسيكيّة وبكعب عالِ للفساتين والتنانير الكلاسيكيّة والرسمية ذات القصة المستقيمة وارتدي معها البليزر وزيّني عنقك بشال مميّز.

 

3- لمظهر حيويّ، اختاريها بألوان أو بلونين أو موضة الـ Color Blocks أو بموضة الـ Cap Toe Shoesحيث يكون الحذاء من الأمام بلون مخالف للون الحذاء الأساسيّ ولا تنسي أن السروال المثنيّ أو الجينز المثني هو القطعة الأمثل لمظهرٍ حيويّ.

 

4- بما أنّالأحذية البلاستيكيّة كانت رائجة في صيف 2012، يمكنكِ اختيارها بلاستيكيّة على أن ترتدي معها الجوارب الضيقة والطويلة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية