هل يعود فضل شاكر للغناء؟

فضل شاكر

فضل شاكر

عاد الفنان فضل شاكر للظهور، إذ أطل منذ بضعة أيام في أول  لقاء صحفي بعد اعتزاله الفن، وقد بدا بالحلة التي عرفه بها جمهوره، حالقاً لحيته، وبعيداً من الصورة المتشددة التي ظهر فيها في الفترة الأخيرة إلى جانب الشيخ أحمد الأسير.

ias

 

وقد نفى شاكر ما كان قد نسب إليه لجهة مشاركته في الهجوم على الجيش اللبناني، مشيراً إلى أن ما فعله كان تضامناً مع الشيخ أحمد الأسير، واستخدامه لصوته فقط لخدمة الدين، وهي الخطوة نفسها التي قام بها عند استشهاد الرئيس رفيق الحريري.

 

وعن أحداث عبرا، أوضح شاكر أنه استيقظ على أصوات الرصاص والضرب، واختبأ حتى هدأت الأحداث إلى أن وصل إلى مخيم عين الحلوة ليحمي نفسه، وأكد أنه لم يرفع السلاح في وجه الجيش اللبناني كما تم الإدعاء عليه.

 

ونفى شاكر علمه بمكان وجود الأسير المتواري عن الأنظار حالياً، والمطلوب لدى الدولة اللبنانية حالياً، موضحاً أن العلاقة بينهما كانت متوترة نتيجة الأحداث الأخيرة وحتى قبل اختفائه.

 

وعن اتهمامه بإثارة النعارات الطائفية من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد شاكر أن حسابه على "الفيس بوك" كان مسروقاً وأن ثمة شخص منتحل اسمه كان يقوم بإثارة النعرات، وأكد أنه رفع دعوة ضد منحل شخصيته.

 

وكان واضحاً الهدوء في حديث شاكر، بعيداً من التصريحات النارية التي طغت على تصريحاته في الأونة الأخيرة خصوصاً فيما يتعلق بأخصام الأسير السياسية.
ورفض فضل الغناء أمام الكاميرا أو الحديث عن حياته المهنية، لكنه قال: "أتمنى أن أعود إلى حياتي الطبيعية، وأن أعيش مع أهلي وأصحابي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية