هل يمكن استخدام بطاقة مدى خارج المملكة العربية السعودية؟

هل يمكن استخدام بطاقة مدى خارج المملكة العربية السعودية؟

هل يمكن استخدام بطاقة مدى خارج المملكة العربية السعودية؟ سؤال يطرحه كل مواطن سعودي يود السفر او التنقّل خارج حدود بلاده، وقد أثبتت بطاقة مدى تطوّر القطاع المالي في المملكة، لا بد من طرح سؤال وهو هل دخلت هذه البطاقة المنافسة مع البطاقات الائتمانية العالمية كفيزا وماستركارد وغيرها؟  وكنا قد اشرنا الى افضل بطاقة ائتمانية في السعودية 2020

ias

سهّلت بطاقة مدى عملية التسوق على السعوديين إذ اصبح بإمكان حامليها شراء المنتجات من المتاجر الالكترونية سواء كانت محلية ام عالمية، ودفع القيمة باستخدام البطاقة عبر الانترنت. على صعيد آخر، اليك الاجابة عن أيهما أفضل الودائع أو شهادات الاستثمار؟

مواصفات بطاقة مدى

  • محلياً، منحت بطاقة مدى حمامليها فرصة استخدامها عبر نطاق واسع من اجهزة الصراف الآلي في مختلف مدن ومناطق السعودية.
  • اقليمياً، دخلت بطاقة مدى اسواق دول مجلس التعاون الخليجي وذلك عبر شبكة الخليجية للمدفوعات، وبالتالي باتت البطاقة متاحة لحامليها براحة.
  • عالميا، على بطاقة مدى أن تحمل علامات أنظمة المدفوعات العالمية كالفيزا وسيروس وغيرها لتكون متاحة في مختلف الاسواق العالمية، وذلك عبر اجهزة الصراف الآلي لسحب الاموال والدفع بسهولة.

هل ستنقل مدى التجارة الالكترونية في السعودية إلى بعد جديد، خصوصاً حيث بات هذا النوع من التجارة الاتجاه العالمي الحالي، وكنا قد اشرنا سابقا الى الفرق بين البطاقة الذهبية والبلاتينية في البنك السعودي الفرنسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية