هل يمكن زيادة الطول؟

هل يمكن زيادة الطول؟

هل يمكن زيادة الطول هو سؤال قد يثير الضحك عند البعض والغرابة عن البعض الاخر لان بنظرهم الامر مستحيل في حين الدراسات الطبية والتجربة تؤكدان سويا ان الامر متاح قبل سن البلوغ وبعده. وهي ليست المرة الاولى التي نشير الى هذا الامر حيث سبق واشرنا الى افضل تمارين الطول في المنزل لزيادة الطول بسرعة

ias

سنكشف لك اليوم عن المزيد من الطرق الطبيعية لزيادة الطول اليك كل التفاصيل:

  • يجب ممارسة التمارين الرياضية يوميا مثل تمارين اليوغا أو السباحة أو الركض أو كرة السلة أو القفز، أو قيادة الدراجات، أو المشي لمدّة خمس ساعات على الأقل أسبوعياً.
  • التركيز على ممارسة تمارين التمدّد تساعد على زيادة طول الجسم مع التركيز على الساقين، والعنق، والعمود الفقري، وذلك لزيادة طول الجسم، والجلوس بصورة مستقيمة للظهر وتجنب الجلوس الخاطئ.
  • تناول كميات كبيرة من الماء تعادل عشرة أكواب يوميا إضافةً إلى كوبين من الحليب. وهنا اليك الاجابة عن سؤال كيف تستغلين المياه للحصول على بطن ممسوح.
  • اعتماد نظام غذائي صحي يرتكز على الفواكه والخضراوات والتي تحتوي النشويات الى جانب الاطعمة التي تحتوي نسبة عالية من الكالسيوم والغنية بالنياسين (ب3) والبروتينات وذلك لأنه يساعد الجسم على إفراز هرمون النمو بمعدلاتٍ عالية، وابرز انواع الأطعمة هي الفطر، ودوار الشمس، والأفوكادو، والكبدة، والبازيلاء والبيض واللبن والبروكولي واللوز.
  • الحصول على كمية كافية من الفيتامين دي من خلال التعرض لأشعة الشمس بشكلٍ يومي، وتناول الأغذية المحتوية على هذا الفيتامين.
  • الى جانب ذلك، يجب الحصول على قسطٍ كاف من النوم يوميا بمعدل يتراوح من ثماني إلى عشر ساعات، ونكشف لك هذه الوضعية في النوم ستفاجئك بقدرتها على زيادة طولك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية