هل يمكن زيادة حجم ذاكرة الهاتف

أفضل علاج لمكافحة النسيان وعدم التركيز

أفضل علاج لمكافحة النسيان وعدم التركيز

اذا كنت تتساءلين اذا هل يمكن زيادة حجم ذاكرة الهاتف اعرفي ان الوسائل التي تستطعين القيام بها متعددة، حيث يمكنك تحقيق الامر باكثر من طريقة. ويأتي ذلك بعدما اخبرناك عن خطوات استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف.

ias
  • توجهي إلى قائمة الإعدادات واختاري تطبيق ضبط الهاتف، ثم خيار تخزين، وعند الضغط عليه يتم إظهار إجمالي المساحة المستهلكة من الذاكرة الداخلية والخارجية.
  • اضغطي على خيار التخزين على بطاقة تخزين خارجية، ثم اضغطي على النقاط الثلاث الموجودة على جهة اليمين العلوية لتظهر قائمة إعدادات الذاكرة، فتظهر امامك خيارات عدة، اختاري منها إعادة ضبط الذاكرة إلى تنسيق ذاكرة داخلية.اكتشفيطريقة شحن موبايلي بالخطوات الصحيحة.
  • اضغطي على خيار مسح وإعادة ضبط، وانتظري لفترة حتى تصبح بطاقة التخزين الخارجية جزء من وحدة التخزين الداخلية، حيث تظهر رسالة تفيد بأنه في حال كنت ترغب بنقل الملفات والصور والتطبيقات إلى بطاقة ال إس دي، عندها اضغطي على انقل الآن، ثم على التالي، ليتم النقل، أو اختيار خيار انقل لاحقا.

تجدر الاشارة الى انه يمكنك ايضا توسيع ذاكرة الهاتف باستعمال برامج خارجية التي تشترينها اما من محلات مخصصة لذلك او اونلاين، الى جانب تعمل على تنظيم وتنظيف مساحة التخزين.

ونظل في مجال الهواتف الذكية، لنخبرك طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية