هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر

هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر

يمكن اعتبار سؤال هل يمكن معرفة صاحب حساب تويتر هو احد اكثر الاسئلة شيوعا على تويتر، حيث ان الكثير من الناس يشككون في الكثير من الحسابات من ناحية هويات اصحابها. وكنا قد كشفنا لك طريقة توثيق حساب تويتر من ناحية الخطوات والشروط

ias

تستطيعين معرفة ما إذا كان حساب ما في تويتر مؤكدا أم لا بالنظر إلى وجود علامة إشارة صحيح باللونين الأزرق والأبيض إلى جوار بيانات حساب المستخدم، أو إلى جوار اسمه لدى البحث عنه.

ان وجود هذه الإشارة داخل صورة حساب المستخدم أو في خلفية الصفحة لا تدل على صحة حساب المستخدم، إذ من الممكن أن يكون قد أضافها بنفسه داخل الصورة ورفعها إلى تويتر. ويمكن إقناع المتابعين بصحة الحساب إلى حين قيام تويتر بذلك، من اجل ربط صفحة حساب المستخدم في تويتر بالصفحة الرسمية له في الإنترنت. اكتشفي ايضا كيفية حذف حساب تويتر بشكل نهائي

> يتحقق تويتر باستمرار من هويات الشخصيات المعروفة فيه للتحقق من المحتوى الذي يكتبونه، خصوصا اذا كانوا عدد المتابعين كبير. 

الحساب المؤكد او verified

يرى البعض أنه من الممكن مراسلة حساب verified@ وطلب تأكيد الحساب إن انطبقت جميع المتطلبات على حساب المستخدم، مع إمكانية تسريع العملية بإضافة رابط لحساب تويتر في الموقع الرسمي للمستخدم ومشاركة الاسم الكامل للمستخدم وعنوانه واسمه في تويتر ومعلومات عنه في أقل من 160 حرفا وعنوان المشرف على الحساب.

اكتشفي في الختام طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية