هل ينجح "نوكيا بيل" في مهمّته؟

هل ينجح "نوكيا بيل" في مهمّته؟

نوكيا بيل، مجاناً على هاتفك

إذ كنت من مستخدمي هواتف نوكيا الذكيةعلى غرار N8 وE7 وE6 وX7 وC6-01 وC7 أصبح بإمكانك ترقية نظام التشغيل على هاتفك لـنظام نوكيا بيل (Nokia Belle) واكتشاف طيف الواسع من التحسينات التي يتضمنها نظام التشغيل هذا.

ias

حيث يحتوي على اكثر من شاشة رئيسية، تصل إلى 6 شاشات، مما يعطي المستخدم حرية تخصيص كل شاشة بحسب رغبته من خلال وضع اختصارات التطبيقات او التطبيقات المصغرة (Widgets) مما يسهل الوصول لهذا الخدمات بكل سهولة.

إضافةً الى ذلك، سيتيح لك نظام التشغيل هذا، من إضفاء طابع شخصي على الهاتف إذ يمكنك توزيع الاختصارات على الشاشات الستّ بحسب اهتماماتك.

كما تتضمن واجهة المستخدم الجديدة لنظام "نوكيا بيل" مجموعة من الخصائص الجديدة مثل تطبيقات الصور وتصوير الفيديو عالي الدقة ومتصفح الإنترنت الذي يتيح أمامك التصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت بشكل مباشر وبجودة عالية. والجدير بالذكر أنّ هذا النظام الجديد مجاني على هاتفك.

بمبادرة منها للريادة مجدداً في عالم الهواتف النّقالة تبذل نوكيا أوسع جهودها، خصوصاً بعد ظهور عملاقي الهواتف الذكية بلاكبيري و أي فون في الأسواق. فهل تظنين أن نظام "نوكيا بيل" سيكون المنقذ ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية