هل ينفصل مارك جايكوبز عن لويس فويتون؟

مارك جايكوبز خلال عرض أزياء لويس فويتون الأخير لمجموعة خريف وشتاء 2014

مارك جايكوبز خلال عرض أزياء لويس فويتون الأخير لمجموعة خريف وشتاء 2014

لطالما ارتبط اسم المصمم مارك جايكوبز بدارلويس فويتون الفرنسيّة العريقة، فهذا المصمّم الأميركيّ شغل منصب المدير الرئيسي لدى دار فويتون لسنوات عدّة حيث قدّم العديد من عروض الأزياء المميّزة والمبتكرة وكان آخرها عرض الأزياء الخاص بمجموعة خريف وشتاء 2013 الذي ضمّ قطاراً حقيقياً وعرض أزياء مجموعة ربيع وصيف 2013 الذي تميّز بالسلالم الكهربائيّة.

ias

إلى عاشقات مارك جايكوبز، إليكنّ هذا الخبر: تتناقل الأوساط الإعلاميّة المختصة بالموضة خبراً مفاده أنّ مارك جايكوبز قد يترك دار لويس فويتون مع نهاية عقد سنة 2014.

حتى الآن، يبقى هذا الخبر شائعة إلى حين تأكيده من قبل الطرفين ولكن كان من المستحيل أن نمرّ من أمام هذه الشائعة مرور الكرام، فلمارك جايكوبز قصّة مميّزة مع لويس فويتون، فهو الذي أعاد إحياءنقشة الـ Damier هذا الموسم وهو الذي أبدع خلال المواسم الأخيرة وكان له الفضل في الحفاظ على ماركة لويس فويتون في المراتب الأولى في عالم الموضة.

أما تتمّة الشائعة فتقول إنّه في حال ترك مارك جايكوبز لويس فويتون، فقد يتوجّه إلى دار Coach أو قد يتفرّغ لماركته مارك جايكوبز خاصّة وأنه تخلى مؤخراً عن منصبه كمدير رئيسي لماركة مارك باي مارك جايكوبز.

وبالنسبة إلى الاسم المطروح للحلول مكان جايكوبز، فهو المصمّم نيكولاس غيسكيير، المصمّم الرئيسي السابق لدار بلانسياغا، هذا المصمّم الذي ترك دار بلانسياغا السنة الماضية وحلّ مكانهألكسندر وانغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية