هل يوجد سكن في مدينة الامير سلطان؟

هل يوجد سكن في مدينة الامير سلطان؟

هل يوجد سكن في مدينة الامير سلطان وهي من احد مشاريع مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية. تم انشاؤها عام 1415 هجرية، وتعد من أكبر الصروح الطبية في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في التأهيل الطبي.، مع الاستذكار بداية4 نساء سعوديات تركن بصمة في تاريخ الطب العربي.

ias

توفر مدينة الامير سلطان كل الخدمات الطبية وتستخدم أحدث الاجهزة، ويقوم بالعمل مجموعة من اهم الكوادر الطبية في المملكة.

هل السكن مسموح في هذا الصرح الطبي الضخم؟

  • بالنسبة للسكن داخل مدينة الامير سلطان، فنعم هناك سكن داخل المدينة، ولكن يتم التقديم عليه وانتظار النتيجة فاما تقبل واما ترفض. كما وهناك وحدات سكنية قريبة من المدينة لمن لا يتمكن من السكن داخلها.
  • للمدينة تخصصات كثيرة منها الطب الطبيعي، القلب، الطب التأهيلي، جراحات الحوض والعمود الفقري وغيرها الكثير…

بالنسبة للسكن داخل مدينة الامير سلطان، فنعم هناك سكن داخل المدينة، ولكن يتم التقديم عليه وانتظار النتيجة فاما تقبل واما ترفض. كما وهناك وحدات سكنية قريبة من المدينة لمن لا يتمكن من السكن داخلها. للمدينة تخصصات كثيرة منها الطب الطبيعي، القلب، الطب التأهيلي، جراحات الحوض والعمود الفقري وغيرها الكثير،  بالاضافة الى قسم أشعة وصيدلية باشراف طبي كامل، وجميعها تعتبر من افضل التخصصات الطبية.

> تشمل المدينة ثمانية أبنية متخصصة في الخدمات التأهيلية، وتقدم أيضا برامج تعليمية وعلاجية متكاملة لحوالي 150 طفل، بحاجة لمتطلبات تعليمية خاصة.

أخيرا، تساهم مدينة الامير سلطان في توفير التكاليف الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة ومن خلال تقديم أهم التقنيات الطبية ما يوفر على السعودي السفر للخارج من أجل العلاج. ونختم مع أبرز الإنجازات التي حققتها طبيبات سعوديات عالمياً 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية