هنا راسخ تحتفل بالحياة والمجوهرات في مقابلة وصور باريسية خاصة بياسمينة

صحت في يوم صيفي مشرق على قبلة طبعتها الشمس على جبينها. همس النور في أذنها فنهضت يملأؤها إحساس بالسعادة وقررت الذهاب في نزهة لتستمع بوهج الظهيرة ولتعانق الطبيعة الساحرة لمدينة التاريخ والأناقة والنور. إنها في عطلة، عطلة العيد، ارتدت أجمل ما لديها وتزينت بأثمن الجواهر.

ias

ما هذه العلاقة السحرية التي تجمعها بالمجوهرات وما سر التأثير الذي يمنحها اياه بريقها؟ انعكاسات الضوء على الماس تبث أملاً في نفسها ووعداً ببريق مستقبل مشرق. كل قطعة تحمل في طياتها ذكريات وتفاصيل مهمة من حياتها وربما من حيوات أناس اخرين.

قلادة من بياجيه
قلادة من بياجيه

هنا راسخ، الحساسة والقوية، تغرف من جمال الحياة وتحتفل بها يومياً. سيدة أعمال ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي “بالصدفة”. في هذه المقابلة نتعرف إليها عن كثب، قصة نجاحها، التحديات التي تواجهها، اسرارها الجمالية وعلاقتها بالمجوهرات. هي التي تألقت في هذه الجلسة التصويرية الخاصة بياسمينة التي صورت في باريس، عاصمة النور.

عقد وخاتم من ميسيكا
عقد وخاتم من ميسيكا

كيف بدأت مشوارك كمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكيف تطورت في عالم الأزياء؟

بدأت حياتي المهنية بافتتاح بوتيك خاص بي في عمان وتطور بعدها حسابي على انستغرام. أصبحت مؤثرة بالصدفة أي أنني لم اخطط لذلك مسبقا.

لقد تعاونت مع العديد من العلامات التجارية ، أي حملة تركت ذكريات عزيزة على قلبك؟

أكثر تعاون إثارة بالنسبة لي كان مع بلومنجديل الشرق الأوسط لحملتها SS17. تم إطلاقها في نيويورك مع نخبة من الأشخاص الرائعين، لطالما احتلت هذه الحملة مكانة مميزة في قلبي واحتفظ منها بأغلى الذكريات.

مجوهرات بوشرون
مجوهرات بوشرون

ما هي التحديات الرئيسية التي واجهتك في مشوارك؟

أعتقد أن التحدي الكبير الذي يواجهني هو الاستمرار في الحفاظ على بعض الخصوصية في الوقت الذي أدين به للمتابعين وعلي أن أكون تحت الأضواء. أحب أحيانا أن أبتعد وأستمتع بشركتي الخاصة ولكنني أشعر بالمسؤولية تجاه متابعي . وهذا يشكل دائما تحد بالنسبة لي.

ما الذي تحبينه في نفسك وما أكثر ما يزعجك؟

أكثر ما أحبه هو أكثر ما يزعجني في الوقت ذاته. أنا شخص حساس للغاية وعلى الرغم من أنني أعتبرها صفة رائعة وتثير أعجاب الناس من حولي، إلا أن هناك أوقاتاً أتمنى فيها أن أكون أقل حساسية، وربما أكثر صلابة.

مجوهرات شوميه
مجوهرات شوميه

أخبرينا عن روتينك الجمالي؟

أنا ألتزم بروتين صارم للغاية للعناية ببشرتي. أتبع ست خطوات أساسية نهاراً وليلاً: أنظف، ألطف، وأضع "سيروم" وأبسط كريم العينين ثم أربت بضع قطرات من الزيت وأخيراً كريم للنهار مرطب مع SPF أو كريم ليلي. كما أنني أطبق قتاعاً أسبوعياً ملائماً لحاجة بشرتي!

ما هو المستحضر الجمالي الذي لا تستغنين عنه؟

زيت Sisley Paris black rose precious face oil

كيف تعتنين بشعرك؟

لدي شعر ناعم ودقيق ، لذلك أستخدم مضخم الحجم الممتاز من Balmain , والرذاذ الذي يزيد حجم الشعر من Sisley، والمصل الذي أستخدمه من Sachajuan. كما أقوم بعلاج olaplaex مرة في الأسبوع.

مجوهرات بوشرون
مجوهرات بوشرون

ما هو أسلوبك في الموضة؟

أسلوبي بسيط Minimal للغاية ومريح مع لمسة Grunge

ما هو المستحضر الذي يرافق أسفارك؟

Rodial brightening sheet mask لتلك الرحلات الطويلة.

ماذا تعني لك باريس؟

باريس مميزة ولا يمكن مقارنتها بغيرها من المدن. فهي تنقلك بعيدًا الى عالم الأحلام الأكثر جموحاً. هناك شيء سحري للغاية حول هذه المدينة وتاريخها.

عقد من  ميسيكا
عقد من ميسيكا

ما هي قطعة المجوهرات التي لا تستغنين عنها؟

كل قطعة مجوهرات أملكها وأرتديها لها قصة ولا يمكنني تخيل نفسي دون أي منها. هذا هو الشيء العظيم في المجوهرات فقيمتها الاساسية تكمن في ما تحمل من قصص وذكريات.

ماذا يعني تاريخ الوشم على يدك؟ من هو أيمن؟

أيمن أخي والوشم على معصمي هو تاريخ عيد ميلاده. توفي قبل 6 سنوات في حادث دراجة نارية والوشم ما هو سوى طريقة بسيطة لتكريمه والتأكد، بطريقة ما، أنه معي كل يوم.

هل تفضلين المجوهرات الضخمة أو الناعمة؟

أنا أحب الأحجار الكبيرة المرصعةعلى هيكل ناعم.

ما هو الحجر المفضل لديك؟

الماس الأبيض والماس الأصفر.

هل تفضلين الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي؟

الذهب الوردي.

عقد وأقراط للأذنين من فان كليف أند أربلز
عقد وأقراط للأذنين من فان كليف أند أربلز

> شكر خاص لفندق موليتور [www.mltr.fr](https://www.mltr.fr/en/)
> العارضة:هنا راسخ hannah_rasekh@
> المصور: Jeremy Zaessinger
> الشعر والماكياج: Denise & Richard
> الأزياء من Alaia

> 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية