هنا الزاهد في المستشفى خلال شهر العسل وزوجها يكشف حقيقة وضعها

هنا الزاهد في المستشفى خلال شهر العسل وزوجها يكشف حقيقة وضعها

استطاعت هنا الزاهد أن تفاجئ كل جمهورها بخبر مرضها بعد أيّام قليلة من حفل زفافها، حيث دخلت إلى المستشفى خلال شهر العسل، وقد كشف زوجها أحمد فهمي حقيقة وضعها من خلال ما نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك.

ias

وكشف أحمد فهمي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته أنّ في المستشفى هنا في سنغافورة، وستمكث 3 أيام تحت المراقبة، وفي حال عدم تحسّن حالتها، يجب عليها الخضوع لعملية جراحية، وأكمل: "الموضوع سخيف ومفاجىء، ولكن أشكر دكتور أشرف زكي (نقيب الممثلين المصريين) فعلا، والأطباء المصريين دكتور أشرف أبو الهوا، ودكتور أحمد نجم، الذين يتابعون من مصر الحالة مع الأطباء هنا (في سغافورة)، وأشكر معالي السفير محمد أبو الخير الذي يدعمنا بشكل كبير جدا هو والمصريين في السفارة، وعلى رأسهم أستاذ محمد زغلول، وطبعا أستاذ ضياء محمد كامل، الذي يدعمني جدا من مصر، إن شاء الله خير".

دعاء هنا الزاهد على صفحتها الرسمية على انستغرام

بدورها نشرت هنا الزاهد دعاء للشفاء على صفحتها الرسمية على انستغرام، لتنهال على الفور أدعية للعروس الجديدة من أجل شفائها العاجل.

وقد انتشرت صورة لهنا الزاهد في المستشفى نشرها أحمد وما لبث أن حذفها، إلا أنّ الصورة انتشرت بقوّة على انستغرام، وتداولها عدد كبير من الصفحات الأخرى، وقد ظهر التعب واضحاً بقوة على وجه هنا التي أقلقت المحبين.

وهنا نستذكر أسوأ ما حصل مع الأميرات في شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية