هنا.. ليوم الحب طعم آخر!

هنا.. ليوم الحب طعم آخر!

هل هناك ما هو أجمل من الاحتفال بيوم الحب مع الحبيب او الشريك لتجديد شعلة الحب والمشاعر بينكما؟

ias

وبالتالي لا بد لك يا سيدتي من اختيار المكان الرومانسي الانسب للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة بغية ضمان الحصول على افضل الاجواء وأحسن خدمة على الاطلاق.

من هنا، تعرفك ياسمينة على بعض الاماكن التي يمكنك قصدها بغية الاحتفال بيوم الحب.

اختبري نفسك: ما هو العنصر الجذاب لديك؟

عرض رومانسي في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

عرض رومانسي في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

عشية عيد العشّاق، يقدّم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر هو المنتجع الأعلى في منطقة الشرق الأوسط، للنزلاء تجربة إقامة فخمة بين ربوع الطبيعة العمانية الساحرة. بفضل موقع المنتجع المحاط بسلسلة جبال شاهقة وطقس المنطقة المميز على مدار السنة، يحظى النزلاء بفرصة الاستمتاع بمناخ منعش وإطلالات رائعة على قمم الجبال الشاهقة. ومع هذا المناخ، تتوافر الحجة المثالية للنزلاء للتقوقع بقرب النار والتماس الدفء بجانب الشريك.

يتوفر عرض عيد العشّاق المميّز لمدة محدودة ويتيح للأزواج الاستمتاع بإقامة رومنسية لليلتين أو أكثر في بيئة جبلية طبيعية. ويمكنهم حجز الإقامة سواء في إحدى الغرف الفخمة المطلة على الوادي أو إحدى الڤلل المنعزلة المجهَّزة بحوض سباحة خاص مترامي الأطراف، والمطلة على منحدرات الوادي أو المستكنّة في قلب الحديقة الاستوائية. يرحّب موظف الاستقبال بكل سيّدة بوردة عند وصولها إلى المنتجع، ويكون بانتظار كل ثنائي ديكور رومنسي رائع في غرفتهما استعدادًا لتمضية عطلة مثالية.

بعد إفراغ الحقائب والاسترخاء تمامًا، يمكن للثنائي استهلال العطلة بمجموعة نشاطات متوفرة في المنتجع، تتيح له اكتشاف حضارة البيئة المجاورة وتاريخها ومناظرها الطبيعية. وبفضل باقة من النشاطات المتنوعة، يمكن للضيوف اجتياز الوديان سيراً على الأقدام حيث تنتشر أشجار النخيل وبساتين الرمان، أو المفاصلة لشراء الأوشحة الحريرية في الأسواق أو التجوّل في حنايا الحدائق التي تعبق بأريج الورود الزكي، وبالتالي، سيستمتع كل الأزواج بإقامتهم مهما كان مبتغاهم.

أمّا النزلاء النشطاء، فيمكنهم الاستيقاظ باكراً لممارسة تمارين اليوغا الصباحية أمام الشمس على قمة الجبل، فيما يستفيد الآخرون من السهر ليلاً لتأمل نجوم السماء المتلألئة بواسطة التلسكوب.

كما تتوفر أنشطة أخرى مثل نزول الجبل أو تسلقه بالحبال، ورياضة الرماية وركوب الدراجة الهوائية على الطرق الجبلية. أمّا من ينشد الانغماس في التقاليد العمانية الساحرة، فيستطيع زيارة القرى القديمة المحاطة بالجبال والمواقع الأثرية المجاورة أو المشاركة في صفوف تعلّم طهي الأطباق العمانية المتوفرة في إطار برنامج سبايس سبونز لتعليم فن الطبخ الذي تتميّز فنادق أنانتارا بتقديمه.

كذلك، بالنسبة إلى الأشخاص الراغبين في التنعّم بلحظات سكينة بعيداً عن الضجيج، فيمكنهم اختبار جلسة الحمام التركي أو المغربي الذي يضمن لهم السلام الداخلي المنشود. وتترك هذه الجلسة لدى الضيوف شعوراً بالانتعاش والتجدّد وسط أجواء مترفة، مثلما لطالم فعلت منذ قرون خلت.

لقد تطوّر هذا التقليد على مرّ آلاف السنوات، وبالتالي يتسنّى للزوار الاستمتاع بعلاج مقشّر منشّط للجسم باستخدام الملح قبل التنعّم بغلاف ينقّي الجسم وينظّفه بالصابون المستخلص من زيت الزيتون، وكل ذلك بين أحضان الرخام الساخن. كذلك، يزوّد عرض "رويال كابلز إيسكايب" الأزواج برحلة إلى عالم العافية الجسدية والصفاء الذهني بفضل مجموعة علاجات مسكِّنة تناشد الحواس كافة.

بعد استنفاد قواهم بالكامل، يمكن للنزلاء استعادة الطاقة بتشكيلة مأكولات فاخرة من إعداد كبار الطهاة، والتلذذ بها في أحد مطاعم الفندق الاستثنائية.

لن يعرف النزلاء معنى الجوع إذًا بفضل بوفيه فطور يومي شهي في مطعم الميسان وعشاء لذيذ مؤلف من أربعة أطباق محدّدة مستوحاة من المطبخ الإيطالي في مطعم بيلا ڤيستا المطل على مناظر رائعة. وللأشخاص الراغبين في مفاجأة شريكهم بتجربة طعام فاخرة بالفعل، فلا بدّ من اختبار مفهوم "داينينج باي ديزاين" من أنانتارا الذي يتيح للنزلاء فرصة تناول الطعام على حافة صخرة شاهقة، تُعرف أيضًا بنقطة ديانا، تيمّنًا بالراحلة ديانا أميرة ويلز التي زارت هذه البقعة بالذات في نوفمبر 1986.

وهكذا، ستكون بانتظار النزلاء تجربة عشاء استثنائي محاط بالشموع المضاءة. يتضمن العشاء أطباقاً مميّزة يُعدها الشيف الخاص بهم ويحرص على تقديمها مساعد النزلاء الشخصي، فيما ينعم العشّاق بأجواء السكينة التي توفرها الطبيعية الخارجية.

الحب.. كل الحب في منتجع

الحب.. كل الحب في منتجع "شا ويلنيس كلينك"

بغية تقديم أفضل هدية ممكن للحبيب تعبيرا عن مشاعرك الصادقة والرغبة في إراحة الحبيب وإبعاده عن الضغط النفسي اليومي وتأمين صحة جيدة له وإعادة الرشاقة الى جسمك، لا بد لك من قصد منتجع "شا ويلنيس كلينك" والاستفادة مع الشريك من كل الخدمات القيمة والرائعة التي يقدمها.

فمنتجع "شا ويلنيس كلينك" يقدم 12 برنامجاً صحياً مختلفاً يرضي كافة الحالات والحاجات تحت إشراف أهم الخبراء في العالم والاختصاصيين الذي يحرصون على تأمين أفضل رعاية ممكنة.

فلا تتأخري في حجز مكانك الخاص في هذا المنتجع الراقي الذي يحاكي الرفاهية والعناية الصحية في آن. (اكتشفي مع ياسمينةأين عليك الاحتفال بعيد الحب؟)

عندما يحضر الحب في Manzil Downtown Dubai

عندما يحضر الحب في Manzil Downtown Dubai

لا يهم متى ستعايدين الحبيب، في المساء أو النهار، المهم أن تقومي بذلك في Manzil Downtown Dubai الذي يؤمن لك أجمل الاجواء الرومانسية وأفضل خدمة وطعام لضمان تجديد مشاعر الحب مع الشريك.

فلمناسبة يوم الحب، يؤمن Manzil Downtown Dubai عروضاً خاصة خلال العشاء أو الغذاء للتمتع بأفضل الاجواء على الاطلاق وتمضية أجمل الاوقات السعيدة مع الحبيب.

فاسرعي يا سيدتي وقومي باختيار Manzil Downtown Dubai لتمضية يوم الحب مع من اختاره قلبك شريكا له في هذه الحياة.

اقرئي المزيد: 10 حقائق لا تعرفينها عن عيد الحب ! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية