هو "Online"!! إليك هذه الحيل لدفعه للتحدث اليك عبر "واتساب"

هو "Online"!! إليك هذه الحيل لدفعه للتحدث اليك عبر "واتساب"

هل تعبت، يا عزيزتي، من ملاحقة حال الحبيب أو من يعجبك عبر "واتساب" وشعورك بالغضب والتوتر عند رؤيته "Online" لوقت طويل من دون أن يبادر إلى التحدث معك؟

ias

كل ما عليك فعله هو التوقف عن الشعور بالغضب أو التوتر أو الانفعال وتهدئة أعصابك واتباع بعض الحيل التي تقدمها لك ياسمينة على هذا الصعيد، بغية دفع الشريك الى المبادرة لمخاطبتك والتحدث اليك.

اختبري نفسك: كيف سيكون حظك خلال هذا الاسبوع؟

• الطباعة من دون إرسال الرسالة:

حيلة قديمة جديدة عليك محاولة اتباعها، من خلال طباعة اي شيء على النافذة الخاصة بالشريك من دون إرسال أي رسالة، وبالتالي إن كان الشريك يقوم بعملية البحث عن إسم معين سيراك تطبعين من دون إرسال اي شيء، فيشعر بالحشرية والرغبة في مخاطبتك فيقوم بالمبادة الى الحديث معك.

وفي حال سألك عن محتوى الرسالة التي كنت تنونين إرسالها له، تقومين بانكار ذلك وتدّعين أن خطباً ما طرأ على تحديث تطبيق "واتساب" الخاص بك.

• إرسال رسالة خاطئة عن طريق القصد:

يمكنك، يا سيدتي، اللجوء دائماً الى هذه الحيلة الذكية، عبر إرسال رسالة خاطئة عن طريق القصد الى الشريك، فيبدو وكأنك كنت تنوين ارسالها الى صديقتك أو شخص آخر لكنها وصلت الحبيب عن طريق الخطأ.

وهذا ما يؤدي حكماً الى اطلاق محادثة ما. (اكتشفي مع ياسمينة 3 أمور إن كنت تقومين بها في أول 10 دقائق من النهار.. فأنت متفوقة!)

• تحديث صورة البروفايل أو الحال الخاصة بك:

من الحيل التي ننصح باللجوء اليها هي تحديث صورتك عبر "واتساب" أو تغيير الحال، من خلال وضع أمور جذابة أو تؤدي بطريقة أو بأخرى الى دفع الشريك الى المبادرة عن سؤالك عنها أو معرفة سبب وضعك لها.

• إخفاء صورة البروفايل أو الحال الخاصة بك:

عند استعمالك لهذه الحيلة، تكونين بذلك تدفعين الشريك الى التحدث اليك، خصوصا انه سينتابه الحشرية للتأكد من أنك لم تقومي بحجبه عن لائحتك عبر "واتساب".

اقرئي المزيد:ترينها الأسعد والأجمل على "انستغرام" لكنها الأشد حزناً! إليك كيف تتأكدين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية