هواوي P20 Pro أصبح متوفّراً الآن في لبنان

هواوي P20 Pro أصبح متوفّراً الآن في لبنان

: بعد حفل إطلاق ضخم بحضور النجمة اللبنانية مايا دياب ، ومرحلة الطلب المسبق الناجحة جدّاً، أعلنت مجموعة "هواوي لأعمال المستهلكين" عن وصول هاتفها الرائد الجديد هواوي P20 Pro الى الأسواق اللبنانية. مع الميّزات التصويرية المتطوّرة والغير مسبوقة والكاميرا الثلاثية من "لايكا" بدقة 40 ميغابكسل، تعلن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن بداية حقبة جديدة من التصوير الذكي. يشكل جهاز هواوي P20 Pro إضافةً لافتة ومتطوّرة إلى مجموعة هواتف هواوي من فئة P، فيما يقدم للمستهلك تجربة تصوير شيقة وسهلة في الوقت نفسه تدعمها تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، مما يسمح له برؤية الكثير بفضل الكاميرا العصرية.

ias

كاميرا "لايكا" بقدرة 40 ميغابكسل ثلاثيّة مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

اللافت في هاتف هواوي P20 Pro كونه مجهزاً بكاميرا ثلاثية من "لايكا" تتميز بقدرتها الهائلة التي تصل إلى 40 ميغابيكسل مع مستشعر ألوان أساسية، فتؤمن دقة غير منظورة في الألوان وحدة لا متناهية و قدرة تركيز وتباين في كل لقطة يتم التقاطها. يستطيع جهاز هواوي P20 Pro الثوري المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أن يميز تلقائياً أكثر من 500 سيناريو من 19 فئة.

كما أنه يختار أوضاع التصوير الأساسية وإعدادات الكاميرا لتقديم صور رائعة محترفة بامتياز. وفيما تسجّل أعلى الأرقام والمعدلات الإجمالية على موقع DxOMark ، يتضمن هواوي P20 Pro أنظمة تصوير ذكية ومتطورة تسمح بتعزيز تجربة التصوير الذكي لدى المستهلكين.

هواوي P20 Pro أصبح متوفّراً الآن في لبنان

نظام AIS من هواوي لصور مذهلة ليلاً

يستخدم هواوي P20 Proتقنية تثبيت الصورة المعتمدة على تقنية الذكاء الاصطناعي (AI Image Stabilization) والتي تسمح بالتعرف على الأشياء باستخدام منهج algorithm المعتمد على الذكاء الاصطناعي، ثم تعمل على فلترة الصور وتصحيح تلك التي تحتاج إلى ذلك نتيجة عدم الوضوح والضبابية بسبب التصوير بالجهاز بيد غير ثابتة. كما تضمن تقنية هواوي AIS الثبات في اللقطات الليلية فتعد بصور مذهلة من مسافات بعيدة من دون حاجة إلى الحامل ثلاثي القوائم لتثبيت الجهاز tripod)). هذا ويقوم النظام الليلي أيضاً في الجهاز بضبط المشاهد العالية التباين للحصول على لقطات واضحة متوازنة من دون جهد يذكر في أية إعدادات كانت.

قدرة تقريب مذهلة تصل إلى 5 مرات…. للمرة الأولى في هاتف ذكي

يتميز هاتف هواوي P20 Pro بعدسة لايكا الحديثة المزودة بخاصية تقريب هجين تصل حتى 5 مرات، مما يتيح التكبير وفي الوقت نفسه الحصول على نتائج مذهلة أثناء التقاط أدق التفاصيل بطريقة رائعة من مسافة بعيدة.

مع توافر عدسة تكبير بهذه القدرة اللافتة في جهاز محمول مضغوط، يبدو الهاتف الذكي حلاً أمثل سهل الاستخدام بشكل خاص للمسافرين الذين يحتاجون إلى التقاط صور من مسافات بعيدة، دون حاجة إلى تحمل أعباء العدسات الثقيلة وملحقاتها ومعدات التصوير الاحترافي الكبيرة الحجم.

أولى الألوان المتدرّجة في العالم تبرز جهازك بين الحشود

يبرز جهاز هواوي P20 Pro بألوانه المتدرجة المذهلة : توايلايت (ألوان الشفق ) إضافة إلى الأسود والأزرق الليلي. يتلاشى لون الشفق المذهل فيه بشكل متدرج وفي طبقة تلو الأخرى من الأزرق اللافت إلى اللون البنفسجي النابض بالحياة تماماً كقطعة فنية رائعة تحملها في يدك.

لهاتف هواوي P20 Pro شاشة كاملة العرض توفر تجربة مشاهدة رائعة سواء أثناء اللعب أو لدى مشاهدة مقاطع الفيديو أو عند القراءة أو لدى البحث على الإنترنت. تتناسب الشاشة الزجاجية الثلاثية الأبعاد بشكل أمثل مع الجوانب المعدنية المنحنية، مما يسمح بحمل الجهاز بشكل مريح. سيتوافر جهاز هواوي P20 Pro لدى الوكلاء المعتمدين في لبنان ابتداءً من 28 أيار 2018 . وسيكون الجهاز المذهل المنتظر متوافراً بألوان الأسود والأزرق والتوايلايت بقيمة 829 $.

اقرئي المزيد:هواوي تطلق جهاز HUAWEI P20 PRO في لبنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية