هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 كأفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي

هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 كأفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي

أطلقت هواوي HiAI 2.0 وهي منصة مفتوحة تم تصميمها لتسهيل عمليات الذكاء الاصطناعي في الأجهزة، خلال مؤتمر هواوي الثالث إيكو كونكت يروب. وتقدم أحدث المنصات هذه لمطوري البرامج نظام بيئي يمكنهم من استغلال قدرات رقائق المعالجة والأجهزة وخدمات السحب التي صنعتها هواوي عن طريق HiAI Foundation و HiAI Engine و HiAI Service.

ias

وتقدم منصة HiAI الجديدة لمطوري البرامج منافذ أكبر للاستفادة من قدرات رقائق المعالجة والأجهزة والسحب الالكترونية التي تطورها هواوي. ووتضمن المنصة HiAI Foundation و HiAI Engine و HiAI Service و جميعها يعمل بتناغم من أجل تلبية جميع احتياجات المطورين.

خدمات تكنولوجيّة مميّزة واستثنائيّة

  • تفسح HiAI Foundation للمطورين استخدام قدرات رقائق المعالجة الهائلة من أجل دعم العديد من المشغلين وإطارات العمل، فضلا عن القدرات الحسابية المتقدمة. وتستفيد منصة HiAI من قدرات رقاقة المعالجة Kirin 980 إضافة إلى وحدة المعالجة العصبية المزدوجة لغرض مضاعفة سرعة التعرف على الصور مقارنة بالجيل السابق من الرقاقة، أو ما يعادل 4500 صورة في الدقيقة الواحدة. وتدعم المنصة أيضا عددا كبيرا من المشغلين ونماذج التطوير، لهدف خلق بيئة مناسبة لمجرى عمل التطبيقات المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل تجارب الاستخدام.
  • يقدم HiAI Engine المزيد من الخيارات لمهندسي التطبيقات في السوق. بفضل واجهات برمجة التطبيقات المزودة على المنصة يتمكن المطورون من دمج عناصر رئيسية لمشاريعهم وتركيز جهودهم لتقديم منتج مذهل بحق. ول
  • تبني HiAI Service جسرا بين حاجات المستخدمين والخدمات المزودة وبفضل هذا الربط، أصبح المطورون قادرون على تقديم خدمات للمستهلكين في الوقت المناسب وبطريقة استباقية.

إقرئي المزيد:إطلاق سلسلة Huawei Mate 20 خلال حفل ضخم في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية