"هواوي" تطلق هاتف Mate 9 في الإمارات مع التقنيات الأحدث من نوعها

هاتف Mate 9 من "هواوي"

اتجهت الأنظار الأسبوع الفائت إلى ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستين دبي شاطئ الميناء السياحي حيث قامت مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك بالكشف عن الهاتف الأحدث والذي طال انتظاره، "هواوي" Mate 9. وبإطلاق هذا الهاتف، تكون دبي ثاني مدينة عالمية تم اختيارها منقبل مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك لإطلاق هاتفها الجديد والأحدث بحضور جمهور كبير يزيد عن 80 ضم وسائل الإعلام والمدونين والشخصيات الهامة والشركاء في الإمارات والذين اجتمعوا معاً ليشهدوا إطلاق أحدث ابتكار من "هواوي". وتخلل هذه الفعالية أيضاً إطلاق منصة "هواوي" السحابية الجديدة تحت اسم "هاي جايم" وهي منصة تقدمها "هواوي" إلى المستخدمين لتساعدهم في تحميل الألعاب عبر هواتف أندرويد. وفي ضوء هذه الفعالية، استمتع الضيوف بتجربة هذه المنصة السحابية الجديدةالقائمة على مفهوم الألعاب في منطقة استعراض مدهشة.

ias

ويأتي هاتف "هواوي" Mate 9 ليجمع بشكل ديناميكي بين كل ما هو جديد في عالم الأجزاء الصلبة والبرمجيات المتطورة التي تمنح المستخدم تجربة جديدة غير مسبوقة. وبعد أن حققت أجهزة "هواوي" نجاحاً منقطع النظير من حيث التصميم الجذاب وقوة الأداء، يأتي الجهاز الأحدث من سلسلة Mate ليضع بين أيدي المستخدمين من عالم الأعمال تجربة جديدة كلياً في نظام الأندرويد وليقدم الأداء السحابي الأسرع وتقنية الشحن المبتكرة Super Charge وتجربة المستخدم الجديدة والمذهلة.

وفي مناسبة إطلاق الهاتف الجديد، صرّح جين جياو، رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "يسرنا أن نجتمع من جديد مع شركائنا الرائدين في العالم لنكشف معاً عن ابتكارنا الجديد ولنضيف منتجاً جديداً ومتطوراً يرتقي بتجربة المستهلكين إلى مستويات جديدة غير مسبوقة. إن منح المستهلكين تجربة متطورة غير مسبوقة هي من أولى أولوياتنا في"هواوي" ونرجو اليوم أن يقدم هاتفنا الجديد بأدائه المتفوق وسرعته المدهشة خير دليل على التزامنا هذا".

David Wang، المدير التنفيذي لشركة

نجح هاتف "هواوي" Mate9 المزود برقاقة معالج كيرين من "هواوي" في تلبية كافة توقعات المستخدمين من حيث السرعة والأداء السريع التلقائي والموثوقية. كما يجمع هاتف "هواوي" Mate9 للمرة الأولى بين رقاقة معالج كيرين 960 ونظام التعلم الآلي من "هواوي" وهذا ما يمنح المستخدم تجربة سريعة وسلسلة حتى بعد 18 شهراً من الاستخدام المتواصل.

ويقدم كيرين 960 أول رقاقة من نوعها مدعومة بوحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة ARM Cortex-A73/A53 ووحدة معالجة الرسوميات ثمانية النواة Mali G71. تعمل وحدات المعالجة المركزية على توفير أفضل أداء متعدد النواة بين جميع معالجات الهواتف الذكية SoC وتخفض في الوقت ذاته من معدلات استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 180 بالمائة. في حين تمتاز وحدة معالجة الرسوميات بتحسين الأداء بنسبة 15 بالمائة وبرفع كفاءة الطاقة بنسبة تصل إلى 40 مقارنة بالمعالجات السابقة. وبفضل اعتماده على مقاييس واجهة رسوميات فولكان الخاصة بنظام أندرويد 7.0، يقدم كيرين 960 أداءً مذهلاً في المعالجة الرسومية مع تحسن يصل إلى نسبة 400 بالمائة.

خلال حفل إطلاق هاتف Mate 9 من

واعتباراً من اليوم، يمكنك شراء هاتف "هواوي" Mate 9 في الإمارات واختيار ما يناسبك من الألوان التي تتنوع بين الذهبي شامبين والبني موكا والرمادي سبيس والفضي مونولايت والاستمتاع بذاكرة الجهاز التي تصل إلى 64 جيجابايت وذلك في متاجر مختارة للبيع بالتجزئة في الإمارات لقاء مبلغ 2,299 درهم.

والجدير بالذكر أن "هواوي" قد أطلقت أيضاً ساعة اللياقة البدنية خفيفة الوزن HUAWEI FIT التي تقوم بتتبع النشاط وساعات النوم ومعدل ضربات القلب وغيرها الكثير.

إقرأي المزيد: تعرفي على تصاميم رامي قاضي التي تم عرضها خلال أسبوع هواوي للموضة العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية