هوايات الأمراء والملوك العرب: عشق للمغامرة وهروب من صخب الحياة

هوايات الأمراء والملوك العرب: عشق للمغامرة وهروب من صخب الحياة

تعالي نكتشف سويًا هوايات الملوك والأمراء العرب التي تشكّل حديثًا دائم للصحافة لما تكشف عن جوانبهم الانسانية غير المتعلّقة بالعمل والسياسة. اليك أيضًا قصص تعارف الملوك والملكات العرب!

ias

والقاسم المشترك بين كلّ هذه الهوايات أنها تكشف عن حبّهم الكبير للطبيعة وتعلّقهم بها، وهي تبعدهم عن صخب الحياة وتعبها.

الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان

يعشق الأمير محمد بن سلمان العمل، الا درجة أنه يمضي في مكتبه أكثر من ١٨ ساعة متواصلة يوميًا، ولكنّ دعمه الكبير لانطلاقة المشهد الفني السعودي جعل الجميع يتكهّن بأن الفن الراقي يعتبر أبرز هواياته. من هي زوجة الأمير محمد بن سلمان هل تعرفينها؟

الأمير حسين بن عبدالله

الأمير حسين بن عبدالله

هذا الأمير الشاب الذي يشكّل وعائلته نموذجًا للعائلة الملكية القريبة من الناس يهوى العزف على الغيتار وقيادة الدراجات النارية، وبذلك تكشف هذه الهواية جانب من شخصية الأمير حسين الذي يبدو هادئًا وخجولًا، الا أن الدراجات النارية تحتاج لشخصية قوية تعشق المغامرة!

الأمير حمدان بن محمد

أمير الانسانية وأمير القلوب،، يعشق السفر والبحر والخيل والطبيعة. فمهما كانت هواياته الجانبية الاّ أن عشقه للصقور والحيوانات البرية واضح جدًا، اذ يسافر الى البلدان الأفريقية بهدف ممارسة نشاطه الأبرز وهو رحلات السفاري الخطرة! تذكري أيضًا فيديو لتقليم حوافر زرافة ويشعل قلوب المعجبات!

الملك محمد السادس

الملك محمد السادس

ركوب الخيل وصيد السمك، هذه الهواية التي تستقطب أمراء العالم بشكل عام، تبرز في سيرة الملك المغربي الشاب. فهروبًا من صخب الحياة والمهام الملكية، يختار الملك محمد السادس البحر للصيد أو ركوب الجت سكي بين الفينة والأخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية