هواية ليدي ديانا التي أرادت احترافها ومنعها عنها سبب بيولوجي

هواية ليدي ديانا التي أرادت احترافها والسبب البيولوجي التي منعها عنها!

سنكشف لك اليوم عن هواية ليدي ديانا التي أرادت احترافها والسبب البيولوجي التي منعها عنها، فرغم الرحيل إلا أنّ أخبار ديانا ما تزال مصدر اهتمام لنا جميعا. وكنا قد جلنا على أجمل إطلالات الليدي ديانا بمناسبة عيد ميلادها

ias

حين نبحث في ماضي أميرة القلوب، نجد أنّ الباليه كان من الأحلام التي لم تحققها، ففي الصغر عشقت هذا النوع من الرقص، وكانت تقول دوما أنّها تريد احترافه حين تكبر، إلا أنّ ما حصل لم يكن في توقّعاتها.

طولها هو السبب الذي منعها من تحقيق حلمها الطفولي

حلم الباليه لم يتحقق حيث سرعان ما أصبحت طويلة جداً بالنسبة للمهنة وأجبرت على التخلي عنها، فقد كان طول الأميرة ديانا 5 أقدام و10 بوصات أي نحو متر و80 سنتيمتر، ولكن الطول ليس السبب المباشر، بل هو في الواقع الوزن الذي وبحسب طولها كان من المتوقّع أن يتخطى الوزن المسموح للراقصة.

> ظلّ حب الرقص موجودا في ديانا، وهنا نستذكر صورتها وهي ترقص برفقة جون ترافولتا

ديانا ترقص مع جون ترافولتا

الطول المناسب لراقصات الباليه

يجب أن يبلغ طول معظم راقصات الباليه ما بين 5 أقدام و 3 بوصات و 5 أقدام و 8 بوصات. مع هذا الطول، يكون الوزن مثاليًا في أي مكان بين حوالي 85 و 130 رطلاً، ويعتمد بشكل كبير على كتلة العضلات والعظام.

لا شك أنّ الباليه ليس الحلم الوحيد الذي لم تحققه ديانا، بل عادت الحياة وواجهتها بالكثير من خيبات الأمل الصعبة، وهنا نذكر سبب عدم ارتداء الأميرة ديانا تصاميم شانيل بعد طلاقها الذي سيبكيكِ حتمًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية