Hublot تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول

هوبلو تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول

هوبلو تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول

أعادت Hublot افتتاح متجرها الرئيس الواقع في دبي مول الذي يُعدّ أحد أكبر وجهات التسوّق في العالم وأكثرها استقطابًا للزوّار، بحضور رئيسها التنفيذيّ ريكاردو غوادالوبي، ومديره الإقليميّ في أميركا اللاتينية ومنطقة الكاريبي والشرق الأوسط وإفريقيا، دافيد تيديسكي، ومدير الشؤون التجارية في شركة أحمد صدّيقي وأولاده، محمّد عبد المجيد صدّيقي، إلى جانب عدد من الزبائن وهواة جمع الساعات وممثلأين عن وسائل إعلام عالميّة، الذين شاركوا في حفل قصّ الشريط في المتجر الممتدّ على مساحة ١٠٥ أمتار مربّعة، تحت عنوان HublotLovesDubai أو هوبلو تحبّ دبي. يعكس هذا الافتتاح النموّ المستمرّ لدار هوبلو في الشرق الأوسط مع بداية هذا العام، وولائها في تقديم أفضل تصاميم الساعات الفخمة لزبائنها في المنطقة، كما كلّ حدث تقيمه أو تشارك فيه في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، مثل سباق جائزة الاتّحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الذي شاركت فيه هوبلو.

ias
هوبلو تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول
هوبلو تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول

كانت الاحتفالات قد بدأت بإعادة الافتتاح من خلال إقامة معرض مؤقّت في القاعة الرئيسة في دبي مول، يسلّط الضوء على عدد من المواضيع المتعلقة بهوبلو، بما في ذلك "فنّ الانصهار" الذي يشكّل جزءًا من هويّتها، و"HublotLovesFootball"، و"HublotLovesArt"، والغولف، كما يضمّ عددًا من إصدارات الساعات الخاصة بدبي التي سبق إطلاقها بالتعاون مع شركاء هوبلو في الإمارات العربية المتحدة، شركة أحمد صدّيقي وأولاده.

هوبلو تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول
هوبلو تعيد افتتاح متجرها الرئيس في دبي مول

وبمناسبة هذا الافتتاح، علّق ريكاردو غوادالوبي :" يُثبت متجرنا في دبي مول نجاح هوبلو ليس في الشرق الأوسط وحسب إنّما على مستوى العالم أجمع، بما أنّه كان البوتيك الأفضل أداءً في شبكتنا وكان يحقّق نموًا متواصلًا منذ إطلاقه في العام 2015". وبدوره، عبّر محمّد عبد المجيد صدّيقي عن فخره باستقبال العملاء المحليّين والسيّاح في متجر هوبلو في دبي مول، والآخر في مول الإمارات، مع الحرص على تلبية الطلب على ساعات هوبلو بأعلى مستوى من الخدمة. وتلقى ساعات الدار إعجابًا كبيرًا في دول الشرق الأوسط، ومن بينها ساعة Big Bang One-Click 39mm النسائيّة من هوبلو التي تضفي على إطلالتكِ لمسات عصريّة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية