هوس نجمات هوليوود بحقائبهنّ!

لا شكّ في أنّه لكلّ نجمة هوليووديّة أسلوبها الخاصّ وموضتها التي تتميّز بها ولكن يمكننا القول أنّه لكلّ واحدة منهنّ حقيبة ترافقها في جميع إطلالاتها.

ias

ففي ما يلي سنكشف لكِ هوس نجمات هوليوود بحقائبهنّالتي باتت رفيقتنّ الدائمة وأنتِ هل من الممكن أن تقعي ضحيّة هذا الهوس في يومٍ من الأيام؟ وإلى أيّ مدى تعني لكِحقيبتك؟

 

أنجيلينا جولي:  ليس فقط براد بيت حبيب قلب أنجيلينا جولي فحقيبة رالف لورين الجلديّة السوداء استطاعت أن تحتلّ مكانة مميّزة في قلب جولي حتى باتت مهووسة بهذه الحقيبة.

 

  • ريهانا: على الرغم من أنّه معروف عنها اعتمادها الصيحات الغريبة وتغيير لوكها إلا أنّها لا تستطيع التخلي عن حقيبة غوتشي أو استبدالها بأخرى، فهذه الحقيبة أصبحت رفيقة ريهانا.

 

  • إيفا مانديز: تتمتّع إيفا مانديز بملامح مميّزة وأسلوب الـ Gipsy، لذلك اختارت حقيبة الكتف من رالف لورين لتكعس أسلوبها وتميّز إطلالتها.

 

إيما روبرتس: وقعت إيما روبرتس في حبّ حقيبة فيليب ليم، هذه الحقيبة التي أعمت عينيها إذ لم تعد ترى حقائب أخرى في خزانتها.

 

  • تشارليز ثيرون: ندرك أنّك تمتلكين قوام عارضة الأزياء ولكن ليس من الضروريّ أن ترتدي مرارا ًوتكراراً حقيبة بلانسياغا الكبيرة لتطلي علينا دائماً بأسلوب عارضات الأزياء اللواتي يخترن الحقائب الكبيرة.

 

إليزابيث أولسن: هل لديكِ حقيبة أخرى غير حقيبة كلوي؟

 

ديتا فون تيزي: إلى جانب أسلوب الريترو الذي لا تتخلى عنه ديتا فون تيزي، هناك حقيبة دولتشي آند غابانا التي لا يمكن أن تفارقها أبداً.

 

ولمعرفة المزيد عن هوس نجمات هولسوود، إليكِ الحقيبة التي تشكّل هوس فيكتوريا بيكهام وكيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية