هي أصدق النساء وأذكاهن! فإذا كنت مولودة هذا البرج فأنت شبيهة نادين نجيم

هي أصدق النساء وأذكاهن! فإذا كنت مولودة هذا البرج فأنت شبيهة نادين نجيم

ليس غريباً على الفنانة اللبنانية نادين نجيم في أن تتألق في الوسط الفني، نظراً لشخصيتها القوية والمميزة والفريدة من نوعها، خصوصاً أنها تتمتع بنسبة ذكاء شديدة وقدرة عالية على الابتكار والابداع، وهذا ما ساعدها في ترسيخ بصمتها في عالم التمثيل.

ias

فنادين من مواليد برج الدلو الذي تتمتع صاحبته بشخصية أكثر من قوية وناجحة، فهي تتمتع بقدرة عالية على التحليل الدقيق والسريع للاحداث والشخصيات، اضافة الى كونها شخصاً سريع البديهة قادر على تحويل الاحداث والمشاكل لما يصب في مصلحته الشخصية.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

الى ذلك، فإن امرأة الدلو تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، كما أنها مستقلة وقوية، علماً انه من الصعب بالنسبة لها ضبط أعصابها أو التحكم بردات فعلها العشوائية أو انفعالاتها خصوصا عند تعرضها للغبن أو الخيانة، خصوصا انه من شبه المستحيل أن تسامح من أساء اليها أو ألحق الأذية بها.

لكن مولودة هذا البرج تعاني من مشكلة العناد، خصوصا انها ترى نفسها دائماً على صواب، وترفض الدخول في نقاش او جدل مع الاخرين، علماً أنه غالباً ما تقوم بتصرفات غير متوقعة تسبب لها الكثير من المشاكل.

كما أنها تميل الى التصرف بدراما وبطريقة متناقضة، فتبالغ دائماً بردات فعلها والامور في حياتها، علماً أنها تفضل العزلة والوحدة على الاختلاط بالاخرين والتواصل معهم، خصوصا عندما تكونين تحت الضغوطات النفسية. (اكتشفي مع ياسمينة خفايا برج الدلو في الحب)

من دون أن ننسى أم امرأة الدلو تسعى جاهدة لاسعاد اصدقائها ومحيطها، فهي مستعدة للقيام بالمستحيل والتضحية بوقتها وسعادتها من اجل تحقيق هذا الهدف، خصوصاً أنها شخص طيب القلب الى اقصى الحدود، وصاحبة نخوة شديدة.

لكنها تعاني من مشكلة فقدان للعفوية، فهي بحاجة دائما الى التخطيط المسبق والدقيق لكل خطوة تريد القيام بها، ما يفسد متعة اللحظة ويمنعها فعلاً من الاستمتاع بوقتها.

ختاماً، لا يمكن غض النظر عن قدرة امرأة الدلو على التفوق في كل المجالات في حياتها، خصوصاً انه غالبا ما تترك بصمتها في كل محيط تنخرط به، فهي صاحبة شخصية فريدة من نوعها ومحببة الى القلب.

اقرئي المزيد: حُبها هو الأصدق والرجل بالنسبة لها طفل كبير ينبغي تدليله.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية